منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مهندس مصطفى المصرى 06-19-2008 03:09 PM

1313131313131313

مبروك لمن بعدي

1313131313131313

نسمة المروج 06-19-2008 04:07 PM

و انا رقم 14 اي قمر 14

وسؤالي لاخي ومشرفنا القدير مصطفى المصري

ماذا تعني لك هذه الكلمات:

الصداقة .. الأخوة .. الحب .. الاحترام ..

اختكم نسمة المروج

صباح 06-19-2008 04:39 PM

الف مبروك اختي الغالية نسمة المروج قمر 14

و في انتظار رد اخي مصطفي المصري

و معي رقم

1 1 1 1 1 1

اختكم صباح

نووور القمر 06-19-2008 06:49 PM

مبروك قمر المروج واختي نسمة المروج

ننتظر رد اخي مصطفى

222222222222


نووور القمر

بحر الأسرار 06-19-2008 08:46 PM

33333

وفي إنتظار رد أخي مصطفي

محمد عصام 06-20-2008 02:10 AM

مازلنا ننتزر رد اخي مصطفى

44444444444


محمد عصام

أبو هند 06-20-2008 02:33 AM


5555555555555555555


مبروك أختى الكريمة
نسمة
......................

أين أنت ياهندسة ؟

يسرا المغربية 06-20-2008 03:13 PM

الف مبروك يا قمر المروج نسمة
وفي انتظار رد اخي المهندس مصطفى المصري
وانا معي رقم 6 6 6 6 6 6 6 6 6

صباح 06-20-2008 05:09 PM

في انتظار رد اخي مصطفى المصري

7 7 7 7 7 7 7

اختكم صباح

نسمة المروج 06-20-2008 06:47 PM

ودائما في انتظار مهندس المروج واخي مصطفى المصري

معي الرقم

888888
88
8

نور الفجر 06-20-2008 08:38 PM

999999
9999
999
9

بحر الأسرار 06-20-2008 08:58 PM



10 10 10


10 10

مهندس مصطفى المصرى 06-20-2008 10:01 PM

مبروك اختي نسمه على لقب قمر 14
واحب اشكرك على اختيارك لي هذا السؤال

وسؤالي لاخي ومشرفنا القدير مصطفى المصري

ماذا تعني لك هذه الكلمات:

الصداقة .. الأخوة .. الحب .. الاحترام




الصداقه قيمة إنسانيه أخلاقيه ودينيه عظيمه سامية المعاني والجمال كبيرة الشأن بها تسمو الحياه وترتقي وبدونها تنحدر الصداقة من الصدق والصدق عكس الكذب والصديق هو من صدقك وعدو عدوك إنها علاقة وثيقة بين شخصين أو أكثر علاقة متبادلة وانسجام كامل في المشاعر والأحاسيس وهي بالغة الأهمية في استقرار الفرد وتطور المجتمع


الاخوه

ما أصعب أن تعيش وحيدا ، غريبا ، موجوعاً بألم البعد والفراق والنوى ، مألوما بداء الوحدة القاتلة ، لا تجد دواء سوى المسكنات من ذكريات جميلة ودموع حارة تطفىء بعضاً من نار القلب المشتعل ألماً وحزناً تحاول أن تهرب من ألم الحاضر المرير الى ذكريات الماضى الجميل فتجد نفسك تعيش في كنت وكنا وتسأل نفسك في النهاية متى .


المحبه
غريزه خلقها الله في قلب الانسان احيانا تسيطر على العقل
فهي بالنسبه لي تمثل في بعض الاحيان نقطة ضعف المحبه في اعتقادي لا تترك الانسان لحظه فهي طاقه تتجه في شكل وفي اى اتجاه كمثل حب الله وحب الشهوات وحب المال.


الاحترام
صفه جميله تميز اي انسان عن الاخر الاسلام دعانا الى ذالك .

كما قال الله تعالى

يا أيها الذين آمنوا لاترفعوا أصواتكم فوق صوت النبي

كما قال الله تعالى ايضا
إن الذين ينادونك من وراء الحجرات أكثرهم لا يعقلون‏

ولا بد ان تتوافر هذه الصفه فى الاخوه والصداقه والمحبه

وفي النهايه اتمنى ان اكون اوفيت اختي الغاليه نسمة المرورررررررر.

11 11 11 11 11 11 11 11 11


الساعة الآن: 06:16 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة