منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

نادرة 06-20-2008 10:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
12 12 12

كوثر 56 06-20-2008 11:22 PM

عليك السلام عزيزتي نادرة وعودة
ميمونة

والان معي رقم 13 ومبروك للقمر 14

تحياتي

كوثر 56

نور الفجر 06-21-2008 06:34 PM

14 القـــــمــــــر 14

والســــــــــــــــــــؤال ،،،، إلى ،،،،،،

أخى ،،،،،أبــــــــــــــــو هند ،،،،
نورت المحكمة ،،،،،،،،

قال بطل رواية السمان والخريف لزوجته : إن الإنسان يحتاج لأن يعيش حياته أكثر من مرة لكى يحسن التصرف فيها ربما فى المرة الثالثة أو الرابعة منها !.
فماذا ستردد لو كنت البطل ؟؟!

* واذا قلنا لك "" عصير حياتك " فماذا ستقول ؟؟!

دمت بخير،،،،،

بسمة أمل 06-21-2008 07:34 PM

مبروك اختي نور الفجر القمر 14

وننتظر اخي ابوهند ان يرد

اين انت يا عاشق الصور فقد نورت المحكمة اليوم

ادعو الله ان تخرج براءة هههههههههه

وانا رقم

111111111


اختكم بسمة امل

لؤلؤة 06-22-2008 12:48 PM

في انتظار اخي ابو هند


222222222222


لؤلؤة

أبو هند 06-22-2008 01:26 PM

***** 3*****



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر (المشاركة 32685)
قال بطل رواية السمان والخريف لزوجته : إن الإنسان يحتاج لأن يعيش حياته أكثر من مرة لكى يحسن التصرف فيها ربما فى المرة الثالثة أو الرابعة منها !.
فماذا ستردد لو كنت البطل ؟؟!


لو كنت أعرف بأنى الضحية ماكنت دخلت
أبارك لأختى الكريمة الفاضلة
نور الفجر
على قمر 14
فالقمر يظل قمر
وأشكرها على إختيارى للرد على أسئلتها

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

حسب علمى بأن الإنسان يعيش حياته مرةً واحدةً
ولو أن الإنسان يعيش أكثر من مرة فستكون حياة ممتعة
يجرب ويجرب ويجرب
يجرب الزواج ويجرب مجال العمل ويجرب مكان الإقامة ويجرب الأصدقاء
والأهم من هذا وذاك
هل ضمن الإنسان عمر معين وسنين معينه لكى يجرب فيها ؟

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فالحياة هى حياة واحدة
ولكن بها نمر بالحلو والمر
والأبيض والأسود
والصالح والطالح
والسعيد والشقى
والمفرح والمحزن

فنجد أن الحياة بها مراحل عدة
ولابد أن نتعلم من هذه المراحل

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر (المشاركة 32685)
* واذا قلنا لك "" عصير حياتك " فماذا ستقول ؟؟!

كتاب حياتى ياعين
ماشفت زيه كتاب
الفرح فيه سطرين
والباقى كله .........
عــــــــــــــذاب

ياااااااااااااااااااه
أنا كأى إنسان عادى
لم أولد وبفمى معلقة من ذهب
فأغلب ماذكرته بإجابة السؤال الأول قد عانقته بحياتى
مررت بأيام حلوة وأخرى ......
عشقت وأحببت مثل أى شاب
نجحت أحياناً وفشلت أحياناً
الحياة معاناة
الزواج إستقرار
الحب شىء جميل
الصحة لاتعوض
الأولاد نعمة مابعدها نعمة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

آمل أن أكون قد فهمت الأسئلة بصورة صحيحة
وأكون قد وُفقت فى الإجابة عليها


تحياتى للجميع

مهندس مصطفى المصرى 06-22-2008 06:29 PM

44444444444444444444444444444444444444444444444444 444444444444444444

نسمة المروج 06-22-2008 08:46 PM

555555555555555
5555555555
5555555555555
5555
55

نور الفجر 06-22-2008 10:09 PM

اقتباس:

آمل أن أكون قد فهمت الأسئلة بصورة صحيحة
وأكون قد وُفقت فى الإجابة عليها
كفيت ووفيت أخى أبو هـــند،،،،،، وكلنا ننشد الفهم والتوفيق ،،،،، دمت بخير,,,, والمهم إن كله " نور "

666666
666
6

يسرا المغربية 06-23-2008 07:36 PM

****77777777777777777777777777****

نور الفجر 06-23-2008 08:08 PM

888888888
8888
888
88

جـوهرة 99 06-24-2008 04:59 PM

99999999999


اختكم جوهرة

كوثر 56 06-24-2008 11:50 PM

10 10 10
10 10
10
كوثر 56


الساعة الآن: 06:16 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة