![]() |
14
14 14 14 نور الفجر وسوف اختار شخصية من مروجنا المشرقه ليتم استجوابها الشخصيه هى.........اخى ناصر العربى اود معرفة كيف تستطيع كتابه مثل هذه الموضيع الشيقه والالمام باللغه والدقه ونقاء التعبير والمعانى اود معرفه قراءتك وكتابك المفضلين وكتبك ايضا وسر اشراقاتك المتميزه اختكم نور الفجر |
للاسف اختي نور الفجر اللعبة لها قانون هو اننا نتبع الرقم التسلسلي من 1 الى 14 ومن يكون رقم14 هو قمر 14 ويختار شمس ليطرح عليها سؤالا
وبهذا وبحسب قانون اللعبة انت الان رقم 3 ولكن هذا لا يمنع ان اشكرك على مشاعرك الطيبة وكلماتك الرقيقة اختك جوهرة هذا كان التذكير في المرة السابقة من جوهرتنا والان اكرر نفس الملحوظة لان قانون اللعبة يتطلب التسلسل في الارقام من 1 الى 14 وعليك عزيزتي نور الفجر ان تتبعي هذه الخطوات ورقمك هو 9 وليس 14 . اتمنى ان تنتبهي لذلك فيما بعد نكمل الارقام 10 |
11 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 11 1 1 11 |
شكرا أختي كوثر علي أختياري لتوجيه أسئلتك ...
اقتباس:
كيف توازي بين عملك كطبيب وبين حضورك في المروج المشرقة بهذا التألق ؟؟؟؟؟؟؟؟ أشكرك أختي علي وضفك لحضوري بالتألق وحقا التألق والتميز هو عنوان لك.. أولا أختي عملي اليومي هو سبع ساعات فقط من السبت للأربعاء ويوم الخميس أكون تحت الإستدعاء في حالة وجود حالات مرضية تستدعي تواجدي ولكن أكون بشقتي وليس في المستشفي ...ويوم الجمعة أجازة .. يعني عندي من الوقت في حالة الظروف العادية ما يعطيني الفرصة للتصفح والمداخلة وكتابة المشاركات.. فقط تواجهني بعض الصعوبات في الأيام الأخيرة من كل شهر فانا إلي جانب عملي الفني كطبيب أيضا أعمل مديرا للمؤسسة الصحية التي أعمل بها ولذا يجب أن أراجع الاحصائيات الشهرية وغير ذلك من التقييم الشهري لعملنا حتي نتبين أين نضع أقدامنا وكيف نمضي ..ثم عقب الانتهاء من هذا العمل وارساله أكون مشغولا بالرد علي بعض الملاحظات او الاستفسارات التي تأتينا من الجهة الأعلي .. هل تصادفك بعض العراقيل في ميدانك ؟؟؟ اطلاقا لا تصادفني أية عراقيل في مجال عملي فأنا أعمل في دولة خليجية تتميز بتوفير كل الامكانيات اللازمة مما يعطينا الفرصة لتقديم خدمة ذات جودة عالية فضلا عن أنني أعمل مع مجموعة متفاهمة كفريق واحد نتعاون معا حتي بعد دوامنا الرسمي ومعظم من أعمل معهم علاقتي بهم جيدة إلي حد كبير .. كيف تقيم مروجنا المشرقة من وجهة نظرك؟؟؟ بالنظر ألي أن عمر مروجنا المشرقة لم يتعدي الستة أشهر منذ انطلاقها فأنا أعتقد أننا نمضي بخطوات ثابتة مبشرة ..فقط نحتاج إلي مجهود أكبر من سائر الأعضاء مع الحرص علي التواصل مع الآخرين في موضوعاتهم وعدم النظر الي حجم المداخلات علي مشاركاتنا .مع الوقت سيزداد عدد الأعضاء وتزداد المداخلات...أيضا أتمني من كل عضو يدخل المنتدي ألا يسجل خروجه الا بعد المداخلة علي أكبر عدد يمكنه من المشاركات وعدم الإكتفاء بالقراءة فقط ..فصاحب الطرح يتمني بالطبع أن يجد صدي في نفوس من يقرأه سواء بالشكر أو النقد .. 12 12 12 12 |
شكرا اخي بحر الاسرار على ردك الرائع ونتمنى لك التوفيق في مجال عملك مع السعادة والنجاح الدائمين وشكرا لمشاعرك الوفية نحو المروج وأأكد على ما طرحت من التفاعل والتواصل مع الجميع واظن انني ذلك الرقم الذي يقولون عنه منحوس :p 13 ومبروك لمن بعدي قمر 14 |
14
14 14 14 سؤالي لأختي الفاضلة كوثر... عرف عنك الأسلوب الأدبي المتميز في مداخلاتك ومشاركاتك بطريقة لا تخطئها العين أبدا من هو الأديب والشاعر العربيان المفضلان لديك؟؟؟ |
اعتذر اختى جوهره ولكن كلما افتح هذه الصفحه اجد اخر رقم 13 لا اعلم من اين الخطا واعدك اننى سانتبه المره القادمه واشكرك على شعورك الطيب وردك الراقى
نور الفجر اعتذر حقا |
لا عليك اختي نور الفجر كلنا نحطئ وقد كنت انت رقم واحد وانا الان رقم 2 |
333333 3333 333 |
ومعكم ان شاء الله في هذه اللعبة عندي رقم 4 امكم إثمام الوفى |
ماشاء الله عليك اخي بحر الاسرار ربنا يعينك ويسدد خطاك
لانك نعم الانسان ونعم الشخص ونعم الطبيب ونعم الاخ وكلنا نفتخر بصداقتك واخوتك اما عن سؤالك اخي عرف عنك الأسلوب الأدبي المتميز في مداخلاتك ومشاركاتك بطريقة لا تخطئها العين أبدا من هو الأديب والشاعر العربيان المفضلان لديك؟؟؟ اخي بحر كلماتك اخجلتني فعلا لانها اكثر مما استحق واوقفت قلمي حائرا لتقلها لانها اكبر حجما من استحقاقاتي وفي نفس الوقت زادتني التقة في النفس والاحساس بمسؤولية هذا التكبير فانا يا اخي بداياتي كلها علوم وكلها باللغة الفرنسية الا انه في مرحلة من مراحل عمرية اوقفتني الكتابة باللغة العربية وجعلتني اغيراتجاهاتي فتابعت بعض الكتاب في كتاباتهم من خلال بعض قصص احسان عبد القدوس وادبيات الاديب الكبير نجيب محفوظ وطه حسين وقراءات لاشعار نزار قباني ولي في الزجل المغربي شيئا ما لمتابعتي لبعض الزجالين المغاربة الشيء الذي جعلني اكتب بعض الخواطر باللهجة المغربية واحاول حتى مع اللغة العربية . لكن ابقى جاهلة امام بحرك الواسع وتدفق مياه كلماتك الرقراقة وامواج عباراتك التواقة . اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع شكرا مرة اخرى اخي بحر الاسرار والان اعود للارقام 5 كوثر56 |
شكرا أختي الفاضلة كوثر لمتابعتك الراقية وردك الرائع والذي يكشف عن ثقافة متكاملة ... 6 |
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 |
| الساعة الآن: 03:34 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة