منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 12-03-2008 11:19 AM

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

أختكم صباح

مازن المصرى 12-03-2008 11:58 AM

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

سر السحاب 12-03-2008 08:06 PM

99999999

99999

999

9

مازن المصرى 12-04-2008 10:16 AM

10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

صباح 12-04-2008 11:17 AM

11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

أختكم صباح

نووور القمر 12-04-2008 05:18 PM

12

12

القمر قريب

نووور القمر

صباح 12-05-2008 08:09 PM

13 13 13
13 13
13

مبروك لمن بعدي قمر 14

أختكم صباح

فيحاء 12-05-2008 08:30 PM

وانا القمر
يا سلام الوردة والقمر في وقت واحد

لا تحسدوني من فضلكم

وبما انني قمر 14
اختار اخي الفاضل مازن المصري

ما هو شعورك بفقدان المنتدى في تلك الايام هل بصراحة كان عندك امل عودته او كدت تفقده ؟

فيحاء

صباح 12-06-2008 02:01 PM

مبروك قمر 14 أختي فيحاء

ننتظر رد أخي مازن المصري

ومعي رقم

1 1 1 1 1 1

أختكم صباح

سر السحاب 12-06-2008 02:02 PM

مبروك قمر 14 أختي الغالية فيحاء


بانتظار رد أخي مازن المصري

ومعي رقم 2222222

مازن المصرى 12-06-2008 09:36 PM



مبروك أختى الكريمة / فيحاء

قمر 14

وأشكرك لاختيارى

اختار اخي الفاضل مازن المصري
ما هو شعورك بفقدان المنتدى في تلك الايام هل بصراحة كان عندك امل عودته او كدت تفقده ؟


عندما فقدنا المنتدى كان كل تفكيرى ماذا حدث وعلى أساسة

يمكن أن نعرف ما يمكن عملة ؟

وبأتصالى بأختنا الكريمة / جوهرة

وجدتها بحالة معنوية سيئة .. وكانت تردد المنتدى ضاع

وضاع كل شىء وأنة أخترق من قبل شرذمة لا تريد النجاح

لنا والشركة الراعية بتحاول أرجاع ما دمر وأنها لاتدرى

أن كنا نكمل أم لا وخصوصا وأن تسجيل بعض الاعضاء قد

دمر وكذا مشاركات كثيرة للاعضاء

وبدون تردد قلت لها هنكمل فلا أتصور بأن المنتدى الذى

سهرنا من أجلة يحتضر أمامنا دون أن نسعفة أو نمد الية

يدينا .. حتى لو هنبدأ من جديد

ولكن كل ما أحزنى حقا هو تدمير تسجيل أعضاء نحن نعتز

بوجودهم معنا ونحترمهم ونقدرهم والحمد لله بحبنا لهم

وبوجود أدارة واعية تفهموا الموقف تماما وأنا بدورى

أشكرهم من كل قلبى على سعة صدرهم

وحقا كان آملى بربنا كبير فى عودة منتدانا لثقتى الكبيرة

بعزيمة مراقبينا ومشرفينا وأعضاءنا

فنحن مجموعة أجتمعت على

الاخوة والصداقة والمحبة فى الله

وهذا سر تمسكنا بمنتدانا الغالى

شكرا لك سيدتى

وانا رقم

3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

صباح 12-07-2008 11:41 AM

4 4 4 4
4 4 4
4 4
4

أختكم صباح

مازن المصرى 12-07-2008 08:36 PM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5


الساعة الآن: 03:35 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة