منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 12-08-2008 05:56 PM

6 6 6 6
6 6 6
6 6
6

اختكم صباح

سر السحاب 12-09-2008 02:29 PM

إجابة مميزة أخي مازن بارك الله فيك
وكلنا بحق نحب مروجنا المشرقة لأنها جمعتنا بإخوة طيبين بكل معنى الكلمة
يتمتعون بثقافة عالية وحسن الأخلاق وعلى قدر من اللباقة والتميز
لا حرمنا صحبتكم ونسأل الله أن يجمعنا بكم في جنات عدن

وأعتقد رقمي 7777777

مازن المصرى 12-12-2008 12:52 PM

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

صباح 12-13-2008 12:18 PM

9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

أختكم صباح

صباح 12-15-2008 12:18 PM

10 10 10
10 10
10

أختكم صباح

سر السحاب 12-15-2008 02:02 PM

يا صباح المحبة

11

11 11 11

11 11 11 11

مازن المصرى 12-16-2008 12:06 PM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

كوثر 56 12-17-2008 02:51 PM

13 13 13
13 13
13


كوثر 56

سر السحاب 12-17-2008 04:32 PM

وصل قمر 14

كان نفسي أسأل أخت من أخواتي الموجودات معنا لكني لن أخالف القوانين
وسؤالي موجه لأخي الفاضل د جميل الشريف :

كيف تقبلت خبر ذهاب مشاركاتك في المنتدى وكيف كان شعورك ؟

د.جميل الشريف 12-18-2008 12:17 AM


الأخت الكريمة والفاضلة
سر السحاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحياك الله وبياك ورضى عنك المولى وأرضاك
فى البداية أشكرك شكرا جزيلا على إختيارك لى لتوجيه السؤال وأحييك على نشاطك وجهدك بالمنتدى
كما أحييك على حسن إختياراتك لمواضيعك التى تسعدنا وتمتعنا كثيرا
وأعتذر عن تأخر الرد لأننى بصراحة لا أجد الوقت الكافى لمطالعة كل المواضيع وأكتفى بالجديد منها والرد على مشاركاتى



أما عن سؤالك
ففى حقيقة الأمر لم أكن أعلم أن هناك مشكلة بالمنتدى وكنت قد تغيبت عن المنتدى لفترة قبل حدوث المشكلة
وفى أحد الأيام فكرت بزيارة المنتدى ولكنه لم يفتح معى وكررت المحاولة ووجدت نفس النتيجة فعرفت أن هناك مشكلة فنية بالمنتدى وتوقعت أن تحل ولكنى لم يخطر ببالى أن موقع الشركة المستضيفة سيتعرض لعملية تخريب وإختراق كما حدث وبعد أن عاد المنتدى للفتح حاولت الدخول ولكنى لم أستطع كما أننى لاحضظ أن المنتديات الفرعية لا تظهر لى فظننت أنى ممنوع من دخول المنتدى فقمت بالتسجيل ببريد إليكترونى آخر وبمعرف مختلف ولكن وجدت نفس النتيجة فظننت أنى ممنوع من دخول المنتدى وتم التعرف على IPالخاص بى وحجبى عن المنتدى فخاطبت الإدارة الموقرة لللإستعلام عن الأمر وفى اليوم التالى تحدثت مع أخى الحبيب أبو هند والذى تفضل مشكورا وشرح لى الموقف
وجاءتنى رسالة كريمة من الأخت الفاضلة جوهرة لشرح وبيان الأمر وأخبرتنى بأن جميع مشاركاتى قد حذفت بسبب تلك المشكلة

وحقيقة الأمر أننى شعرت بحزن شديد لأننى كثيرا ما كنت أرتجل ما أكتب من أبيات شعر أو رد على المشاركات وللأسف لم أكن أحتفظ بنسخة مما كنت أرد به على أخواتى وإخوتى الكرام
ولكن قدر الله وماشاء فعل ولحبى للمنتدى ولتقديرى لإدارته الكريمة ولأعضائه الكرام عدت للمشاركة بمواضيع جديدة مع إعادة نشر ما كنت قد نشرته بالمنتدى

وأدعو الله لجميع من بالمنتدى إدارة ومشرفين ومشرفات وأعضاء
بأن يبارك الله فى عملهم وجهدهم ويسدد على طريق الخير والبر كل خطواتهم


أكررالشكر والتحية لكى يا أختنا الكريمة وأعتذر عن الإطالة
دمتى لنا ودام لنا منتدانا الغالى

مازن المصرى 12-18-2008 11:26 AM


شكرا لك أخونا الكريم ، جميل الشريف حسن الرد

2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

كوثر 56 12-20-2008 12:33 PM

جميل في تعليقاته وانتقاء افكاره وكلماته
وشريف في تواصله ومروره وتواجده
هذا هو جميل الشريف الذي يسعدنا بطلته
واريج عبق زهوره وها هو اليوم يعطر
المروج بازكى رائحة الرد اللبق والعميق
فشكرا اخي جميل على رقي احساسك اتجاه
المروج التي تزيدها اشراقا بطلتك التي لاعدمناها
ومبروك للقمر الساطع المنير سرالسحاب
والان اعود من جديد الى الارقام
ومعي رقم

3333333
3333
3
كوثر 56

سر السحاب 12-20-2008 07:13 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم د جميل الشريف
مما لا شك فيه بأنك من أهم رواد مروجنا المشرقة
تمتلك قلما ينبض بالمحبة والإخاء وروحا معنوية تبعث فينا الهمم
وأهم ما نميزه فيك أخي حسن الخلق وطيب الكلام ولا نزكي على الله أحدا
أسأل الله لك التوفيق والسعادة في الدارين وشكرا لردك المميز

شكرا لك غاليتي الفاضلة كوثر
ومعي رقم 444444


الساعة الآن: 04:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة