منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 02-12-2009 08:10 PM

مبروك أخي محمد عصام قمر 14

وشكرا لك كثيرا ماما كوثر على ردك الرائع

ربنا يخاليك لينا يا رب

وأظن معي رقم

13 13 13
13 13
13

ألف مبروك لمن بعدي

أختكم صباح

كوثر 56 02-15-2009 12:17 AM

انا من اشكركم ابنائي وبناتي
واخواني واخواتي على الاهتمام
الذي اوليتموني اياه
وبما اني اليوم القمر 14 فاختياري
سيكون لاخي الفاضل جميل الشريف
والسؤال كالتالي
اخي جميل كيف ترى المجتمع العربي من وجهة
نظرك هل هو في تدهور ام في تقدم؟
ما هو تقييم للمروج وما هي انتقاداتك؟

تحيتي

كوثر 56

فيحاء 02-15-2009 03:43 PM

رد رائع ماما كوتر

ومبروك قمر يا قمر الف زمان

وننتظر رد اخي الكريم د جميل الشريف

ومن جديد مع رقم واحد


فيحاء

أبو هند 02-15-2009 07:00 PM

***** 2 *****


مبروك القمر ياقمر دائماً
مبروك اختى الكريمة الفاضلة
كوثر

ودائماً دوم صحة وعافية

تحياتى

سر السحاب 02-16-2009 02:55 PM

مبرووك لشمسنا المتألقة دائماً أختي الغالية كوثر قمر 14

ربنا يحفظك غاليتي وبانتظار رد أخي جميل الشريف

3333333

نسمة المروج 02-16-2009 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكم اشتقت لكم اخواني اخواتي واشتقت الى هذا القسم
الذي نكسر فيه كل الروتينيات ونقرب الى بعضها بكل حب و ود
كاسرة واحدة متماسكة مترابطة لا يفرقها شيء وترحب بالجميع
دون استثناء سواء كان داع للخير او يتظاهر بذلك

قبل ان اكتب ردي هذا تصفحت الموضوع لاني من مدة طولة لم اشارك به بسبب عدم تواجدي لظروف خاصة لكن استوقفتني ولفتت انتباهي جملة قد كتبها الاخ ابو هند في رد له على سؤال غاليتي سرالسحاب وهو رأيه في المنتديات
وانا احترم رايه هذا لانه من وجهة نظره الشخصية
لكن في حقيقة الامر انه ليست المنتديات هي التي تضييع للوقت وكلام دون فائدة كما انها ليست من المحرمات، واذا كانت المنتديات بها كل هذا فماذا عن الشات أليس تضييعا للوقت وبه كل مساوء الدنيا وهناك العديد من الفتاوى تحرمه فيا سبحان الله نعيب الافضل ونحب المفضل هكذا نحن بني البشر
ندعو الله ان يرجح عقولنا ويهدينا لما يحب ويرضى
واتمنى من قلبي فعلا ان نفعل ما نقوله ان كنا نؤمن به حقا وألا يكون كلامنا مجرد شعارات نخفي بها حقيقتنا

وهذا رأيي الشخصي لكم ان تتقبلوه ان اردتم
فنحن هنا لنا حرية الرأي وديموقراطية عادلة


اعتذر اخواني على هذه الاطالة ونعود الان للارقام

مبروك لك غاليتي ماما كوثر يا قمر وشمس وشمعة المروج
التي تنير دربنا بكل رقي وتالق

4444444
44444
44

أبو هند 02-17-2009 02:10 AM

***** 5 *****

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمداً لله على سلامتك الكريمة

نسمة مروجنا


لقد قرأت ردك وأحترمه جيداً

ولكن بصراحة أن تكلمت عن نفسى

فدخولى عالم المنتديات أثر على كتير فى حفظ كتاب الله

وكذلك على أشغالى الخاصة

فعندما أدخل المنتدى أتمنى أن أظل به طوال الوقت

مع ملاحظة بأنى لم أقل فى ردى بأنها محرمة أو مخالفة للشرع

أو انها غير مفيدة بالمرة

ولكن قلت بأن ضررها أكبر من نفعها

ولهذا فالمنتدى به فوائد كثيرة بالتأكيد

وأول شىء وهو الصحبة الطيبة مع أخوة وأخوات من كل مكان

وثانياً البرامج والمواضيع الهادفة

ولكن مازلت أكرر ضررها أكبر من نفعها

تحياتى للجميع

مرجانة 02-17-2009 12:07 PM

يا زمن قمر14
وصلنا الى رقم
6



اختكم
مرجانة

مازن المصرى 02-17-2009 12:10 PM


نحترم رأيك أخى الكريم 00 أبوهند

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

سر السحاب 02-18-2009 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند (المشاركة 39946)
***** 5 *****

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمداً لله على سلامتك الكريمة

نسمة مروجنا


لقد قرأت ردك وأحترمه جيداً

ولكن بصراحة أن تكلمت عن نفسى

فدخولى عالم المنتديات أثر على كتير فى حفظ كتاب الله

وكذلك على أشغالى الخاصة

فعندما أدخل المنتدى أتمنى أن أظل به طوال الوقت

مع ملاحظة بأنى لم أقل فى ردى بأنها محرمة أو مخالفة للشرع

أو انها غير مفيدة بالمرة

ولكن قلت بأن ضررها أكبر من نفعها

ولهذا فالمنتدى به فوائد كثيرة بالتأكيد

وأول شىء وهو الصحبة الطيبة مع أخوة وأخوات من كل مكان

وثانياً البرامج والمواضيع الهادفة

ولكن مازلت أكرر ضررها أكبر من نفعها

تحياتى للجميع

أسأل الله أن يجعلك من حفظة القرآن الماهرين في ترتيله أخي الفاضل أبو هند

88888888888

صباح 02-19-2009 12:54 PM

الف مبروك قمر 14 ماما كوثر

وننتظر رد أخي جميل الشريف


وأظن معي رقم

9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

أختكم صباح

كوثر 56 02-19-2009 09:34 PM

10 10 10
10 10
10


كوثر 56

أبو هند 02-19-2009 10:21 PM

***** 11 *****

شكراً أخى مازن
شكراً أختى سر السحاب
تحياتى للجميع


الساعة الآن: 03:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة