منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

كوثر 56 02-26-2009 10:19 PM

ما هذا الكل علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف وصل بي الزهيمر حتى انسى الاقام
واخلطها مع بعضها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن اتساءل كيف حصل هذا وقد راجعت
الصفحة كلها ؟؟
اريد ان اعرف الخطا اين هو حتى اعالج نفسي
واستطيع الاستمرارية معكم والا سيتضاعف
هذا المرض واقف عند هذا الحد
انتظر الجواببببببببببببببببببببببببببببب

والان مع الارقام واتمنى ان لا اخلطها هذه المرة
هههههههههههههههه
11


كوثر 56

مرجانة 02-27-2009 12:58 AM

لا عليك اختي كوتر كلنا نختلط في الارقام

الان 12


اختكم
مرجانة

صباح 02-27-2009 11:41 AM

بعد الشر عليك ماما كوثر من الزهيمر

كلنا نخلط الارقام ربنا يخاليك لينا

وأظن معي رقم

13 13 13
13 13
13

ألف مبروك قمر لمن بعدي

أختكم صباح

سر السحاب 03-01-2009 10:36 AM

مشاركتي فقط للرد على الغالية كوثر

عزيزتي كلنا نتعرض لمثل هذا الموقف أحيانا
ربما تكونين قد شاركت وسبقك أحد بالرد بقليل فتتشابه الأرقام

بكل حال نحن إخوة متحابين ولا نريد أن يزعل منا أحد
وانت الخير والبركة حبيبتي ربنا يبارك فيكي ويبعد عنك كل مكروه
وأنا متنازلة برقم 14 للي بعدي فوراً

فارس الشرق 03-01-2009 11:31 AM

شكرا اختي سر السحاب
وانا رقم 14

مع انك كنت قبلي قمر 14
وانت القمر والشمس والنجوم لمروجنا كلها اختي الفاضلة

سؤالي لاختي نسمة المروج

من هي الشخصية السياسية العالمية التي تحترمينها


اخوكم فارس الشرق

سر السحاب 03-01-2009 04:10 PM

منور قمر مروجنا المتألق أخي فارس الشرق
يا عمنا انت قمرنا ولو كنت أنا من سبقت بالعد
فأنت من سبقنا بالكرم بالرد فبارك الله بك أخي الفاضل

بانتظار شمسنا نسمة مروجنا المتألقة للرد على سؤالك
ونبدأ بالرقم واحد

11111111111111

مازن المصرى 03-02-2009 12:36 PM



مبروك أخى الكريم / فارس الشرق

قمر 14

بأنتظار أختنا الكريمة / نسمة المروج

2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

كوثر 56 03-02-2009 04:20 PM

بناتي ابنائي اخواني اخواتي لقد اخفتموني في الاول
واصبح الشك يراودني لربما اصبت بالزهيمر ولم انتبه
لكن الان عرفت حطئي واعدكم بالحرص على الانتباه
فيما بعد ان شاء الله .
انا فقط اردت ان ابسط معكم لكن اعربتم عن حبكم وصدقكم
الذي اعتز به فالف شكر على هذه الروح المرحة التي تتصفون بها
واشكركم على دعواتكم الطيبة التي لا تخرج الا من قلوب صادقة
والف مبروك للقمر 14 يا قمر( فارس الشرق)
وننتظر الاجابة من غاليتنا نسمة المروج

والان اعود للارقام واتمنى ان لا اخلطها في هذه المرة ههههههههههههد
333333333333
3333333
3


كوثر 56

مرجانة 03-02-2009 11:34 PM

44444444444


وننتظر اختي نسمة المروج

اختكم
مرجانة

صباح 03-03-2009 11:26 AM

ألف مبروك قمر 14 أخي فارس الشرق

في انتظار رد أختي الغالية نسمة المروج

ومعي رقم

5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

أختكم صباح

سر السحاب 03-04-2009 08:23 PM

فين غاليتي نسمة المروووج ؟؟؟ رايحة أخبرها بالموضوع هههههههههه

6666666666

نووور القمر 03-05-2009 06:26 PM

اكيد مع البرد الموجود عندنا فهي تخاف و مختبئة تحت الغطاء
اليس كذلك نسمة مروجنا العزيزة

7777777777777


نووور القمر

كوثر 56 03-07-2009 07:29 PM

888888888
8888888
88888
8888
888
88
8


كوثر 56


الساعة الآن: 02:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة