منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

ماجدلين 03-28-2009 12:40 AM

و انا 6



شكرا اختي كوتر على ردك الجميل و اتمنى ان تتغير هذه المناهج الحالية لاننا نعاني منها بزاف




اختكم
ماجدلين

نووور القمر 03-28-2009 01:07 AM

وانا الان


77777777777777


نووور القمر

صباح 03-28-2009 11:05 AM

شكرا لك ماما كوثر على ردك الجميل

وأظن معي رقم

8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

أختكم صباح

مازن المصرى 03-28-2009 11:49 AM

شكرا لك أختنا الكريمة كوثر

فمشكلة التعليم تعانى منها جميع الدول العربية

9 9 9 9 9
9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

سر السحاب 03-28-2009 01:50 PM

معك حق أمنا الغالية كوثر ليت أمنياتك تتحقق في تطوير المناهج حسب أطفالنا
شكرا للرد المميز وبانتظار سؤال قمرنا أخي الفاضل أبو هند

10


10


10

أبو هند 03-28-2009 04:58 PM

***** 11 *****

أشكركم جميعاً لمنحى اللقب العزيز على قلبى

وسؤالى موجه للأخت الكريمة
سر السحاب

لإصرارها على طرحى لسؤال الحلقة
هههههههههههههههههه


البعض يرى أن الرئيس البشير على حق فيما يفعله حتى الآن

والبعض الآخر يرى بأنه أخطأ عندما فضل الصمت ولم يحرك ساكناً عندما قُتل 800 مواطن سوداني بغارات أمريكية طيلة شهر كامل
وهذا من أجل استعطاف أمريكا واسرائبل من أجل إلغاء الحكم
وبعد أن ثبت الحكم بدأ يفجر تصريحات كانت من المفترض أن تخرج منذ شهر
من فضلك تحليل مختصر لهذا الحدث
دمت بود

جـوهرة 99 03-28-2009 11:41 PM

شكرا للرد القيم غاليتي كوتر و ننتظر الرد على السؤال الوجيه ايضا من طرف اخي ابو هند لغاليتي سر السحاب
وانا متأكدة انك ستكونين في قمة الديبلومسية والنباهة في الاجابة


ومعي رقم 12



اختكم جوهرة

مازن المصرى 03-29-2009 12:18 PM

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

سر السحاب 03-29-2009 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند (المشاركة 42074)
***** 11 *****

أشكركم جميعاً لمنحى اللقب العزيز على قلبى

وسؤالى موجه للأخت الكريمة
سر السحاب

لإصرارها على طرحى لسؤال الحلقة
هههههههههههههههههه


البعض يرى أن الرئيس البشير على حق فيما يفعله حتى الآن

والبعض الآخر يرى بأنه أخطأ عندما فضل الصمت ولم يحرك ساكناً عندما قُتل 800 مواطن سوداني بغارات أمريكية طيلة شهر كامل
وهذا من أجل استعطاف أمريكا واسرائبل من أجل إلغاء الحكم
وبعد أن ثبت الحكم بدأ يفجر تصريحات كانت من المفترض أن تخرج منذ شهر
من فضلك تحليل مختصر لهذا الحدث
دمت بود

يا لهوي بالمصري ههههههههه
بصراحة أنا ما بحب أتدخل بالسياسة بخاف أروح لعند خالتي ههههههههه

وبما إني رقم 14 وقمر هذه اللعبة لليوم فأطلب منك أخي الكريم أبو هند الإجابة على سؤالك الذي طرحته
;)

فيحاء 03-29-2009 08:22 PM

اههههههههههههه

والله ضحكت كثيرا من هذا المقلب اختي سر السحاب


ونبد مع 1

في انتظار ردك اخي ابو هند

فغير معقول ان يكون هو قمر 14 على التوالي ويسأل


فيحاء

أبو هند 03-29-2009 09:54 PM

***** 2 *****
من حفر حفرتاً لأخيه وقع فيها
منك لله ياللى ببالى

من وجهة نظرى الشخصية بأنه لم يخطىء فى شىء
وأنا أراه من أفضل الحكام العرب
ولكن لابد أن يجارى التيار بعض الشىء من أجل مصلحة بلده
فلوسار ضد التيار فسيكون هناك صدام آخر
ولكن حسبى الله ونعم الوكيل فى الكفرة والمشركين وسفاكى الدماء


تحياتى للجميع

جـوهرة 99 03-30-2009 01:23 AM

رد ذكي وثقيل وحكيم

شكرا لك اخي الفاضل ابو هند على هذا التواصل الطيب


ومع رقم

3


اختكم جوهرة

فارس الشرق 03-30-2009 11:59 AM

وصلت الارقام الى 4

ويارب اوعدنا بالقمر


اخوكم فارس الشرق


الساعة الآن: 04:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة