منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

كوثر 56 04-07-2009 10:26 PM

فعلا حادث مروع والتلميذ الاول الذي قتل
صديق اخ صديقة ابنتي وهو لا زال يعاني
من الصدمة الى الان فلا حول ولا قوة الا بالله
فمبروك عزيزتي فيحاء وفي انتظار اخي محمد عصام للاجابة
اعود للارقام ومعي رقم
444444444
444444
444
4


كوثر 56

صباح 04-08-2009 11:46 AM

مبروك قمر 14 اختي فيحاء

ما زلنا في انتظار رد اخي محمد عصام

واظن معي رقم

5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

أختكم صباح

محمد عصام 04-08-2009 08:49 PM

ما هو رايك في ما جرى اخيرا في الرباط العاصمة واظن انك منها بخصوص المجرم الذي انطلق في الشارع وقتل اكثر من خمس اشخاص بدون سبب مدعي انه مريض ما مسؤولية الدولة في هذا الحادث ؟
فيحاء

اولا شكرا لختياري اختي الفاضلة فيحاء

حادث مروع وقد سمعناه وشاهدناه على الاخبار

من ناحية ردي على السؤال فهو صعب لان الدولة ليست مسؤولة عن كل الاشخاص في الشارع كيف ستراقبهم كلهم لتضمن سلامتهم لكنها مسؤولة مسؤولية كبرى عن سلامة وامن المواطنين من حملة تطير الشوارع من اللصوص والمجرمين
المرض النفسي موجود
من وجهة نظري ان عائلة المريض هي المسؤولة الاولى لانها تتركه يخرج بمفرده وتانيا الدولة لاننا في المغرب وفي باقي الدول العربية لازلنا نعاني من ضعف العلاج النفسي
ولما توفر الدولة العلاج النفسي يمكن ان نتفادى مثل هذا الحادث

اظن انني رقم 6


محمد عصام

مازن المصرى 04-08-2009 09:58 PM

6 6 6 6 6 6
6 6 6 6
6 6 6
6 6
6

نووور القمر 04-09-2009 01:15 AM

نعم اخي لا حول ولا قوة الا بالله

نتمنى العناية بالطب النفسي اكثر لانهم احيانا يقومون بجرائم قتل لاقربائهم


777777777777


نووور القمر

صباح 04-09-2009 11:19 AM



9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

أختكم صباح

محمد عصام 04-09-2009 11:33 PM

10

10

10


محمد عصام

مرجانة 04-10-2009 01:01 PM

11 11 11

11 11 11 11 11

11 11 11


اختكم
مرجانة

إتمام الوفى 04-10-2009 07:20 PM

ومعكم هنا باذن الله

12



امكم اتمام الوفى

فارس 04-10-2009 08:05 PM

وأنا معي رقم 13
ومبروك لمن بعدي
13

نووور القمر 04-11-2009 01:53 AM

لي حظ الوردة والقمر اليوم صدفة جميلة

شكرا اخي فارس

وبما انني قمر14 اختارك اخي فارس لاسألك

هل المدارس الخاصة في مصر تهتم اكثر باللغة الاجنبية واعتقد ان الانجليزية هي الاهم عندهم عن اللغة العربية المحلية
كيفك تتدارك هذه المسألة مع اولادك لو هم في مدارس خاصة


نووور القمر

مازن المصرى 04-11-2009 10:29 AM



مبروك قمر 14

أختنا الكريمة / نووور القمر

وفى أنتظار رد الاخ الكريم / فارس

1 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 1
1 1
1

فارس 04-11-2009 12:28 PM

اقتباس:

وبما انني قمر14 اختارك اخي فارس لاسألك

هل المدارس الخاصة في مصر تهتم اكثر باللغة الاجنبية واعتقد ان الانجليزية هي الاهم عندهم عن اللغة العربية المحلية
كيفك تتدارك هذه المسألة مع اولادك لو هم في مدارس خاصة


نووور القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أبارك لكي أختي نور القمر علي علي لقب قمر 14 وأشكرك لإختياري للرد علي سؤالك
أولآ يجب أن لا ننكر فضل تعلم اللغة الإنجليزية في مرحلة الروضة والمرحلة الابتدائية لدعم تعلمها في المرحلة المتوسطة والثانوية فإذا ما أردنا أن نصل إلى معظم المعارف والعلوم مثل أطباء ومهندسين متمكنين في مجال الذرة والإلكترونيات مثلآ فلابد لهم من إتقان اللغة الإنجليزية وهذا الإتقان كما تشير النتائج لم يتحقق من خلال دراسة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة والثانوية
وعن كيفية تدارك معرفة أولادي باللغة العربية الفصحي فالأمر بسيط للغاية
عليك بالقرآن

فأنا اعلم ان اللغة العربية افضل اللغات وانها لغة القران وهذا الامر الذي يزيدها شرفا ولذلك أحرص علي إيجاد شيخ متخصص في شرح علوم الدين وكذلك في تحفيظ القرآن الكريم لأولادي والحمد لله قد قطعوا شوطآ كبيرآ في حفظ القرآن الكريم فإبنتي والحمد لله لم يتبقي لها غير أربعة أجزاء وتتم حفظ القرآن الكريم كاملآ وطبعآ أنتي تعلمين فضل القرآن الكريم في إتقان اللغة العربية وكذلك في جميع مناحي الحياة
شكرآ أختي الكريمة لإعطائي الفرصة للتواصل معكم وأرجوا أن أكون وفقت في الرد علي سؤالك
مع خالص تحياتي
فارس
وأنا معي الرقم
2
2


الساعة الآن: 03:36 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة