![]() |
9999999999
999999 999 أظن علينا إخبار أخي الفاضل محمد عصام فلا زلنا بانتظار رده |
معك حق غاليتي سرالسحاب سوف اقوم بتبليغه حتى يضع لنا رده ونعود للارقام 10 10 10 10 10 10 اختكم نسمة المروج |
11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 |
في انتظاررد اخي محمد عصام للاسئلة القيمة من طرف اختي نسمة المروج 12 اخوكم فارس الشرق |
في انتظاررد اخي محمد عصام
وفي إنتظار قمر المروج القادم وأنا معي الرقم 13 |
واووو انا قمر 14 ودائما ننتظر اخي محمد عصام للرد على اسئلة اختي نسمة المروج اود ان اسأل اخي فارس ما هي طريقته للاعتذار من شخص اخطأت بحقه ؟ هل هي بالكلام او بلمسة رمزية ؟ وماذا تفعل لو لم يتقبل من اخطأت بحقه اعتذارك ؟ اختكم مرجانة |
ودائما في انتظار رد اخي الكريم محمد عصام على سؤالي له نعذر تاخره في الرد بسبب عطب عنده في جهازه وكذلك ننتظر رد اخي الكريم فارس على غاليتي وقمرنا مرجانة ونعود للارقام 1111 11 1 اختكم نسمة المروج |
شكرا لاختي سر السحاب على اخباري واعتذر للتأخير في التواصل نظرا للمشكل في جهازي كما اشكر اختي نسمة المروج لاختياري : اختار اخي الفاضل محمد عصام ما رأيك في من يهتم بالكم وليس الكيف في المنتديات؟ هناك الكثير من لا يهمه الكيف والمستوى والاختيار الراقي للمواضيع ويهمه فقط كثرة المواضيع حتى بدون هدف لها ولا فائدة كما ان هناك من يرى انه بردوده سيكون عضوا بارزا مهما كانت ردوده والحمد لله اننا في مروجنا تمنع مثل بعض الردود السخيفة كما نجد في بعض المنتديات مثل شكراااااااااااااااا وبرافوا وغيرهمها ارى من يهتم بهذه المسألة انسان غير واعي وإن كنت صاحب منتدى كيف تتصرف مع اعضاء يهتمون بالكم؟ انهيهم باللاتي هي احسن وبطرق لبقة ثم اتركهم حتى يستفيقوا بعيبهم كيف ترى في الحياة من وصل الى القمة بدون اي اجتهاد اي ان الهرم الذي صنعه من غير اساس، هو فارغ!!? في حياتنا نجد الكثير من الاطر والمسؤولين كما ندوعوهم ( خاويين) او فارغين بلغة عربية اوصلهم الى مكانتهم نفاقهم او رشاوي او اعمال اخرى ولن تدوم لهم هذه الاماكان مهما طال الزمن لانه كشاف ولانهم في الحقيقة تافهين . اظن الان رقم 2 وننتظر رد اخي فارس على سؤال اختي مرجانة محمد عصام |
رد موفق لأخي محمد عصام
وأدعوا الله أن يوفقني في الرد علي أسئلة الأخت الكريمة مرجانة اقتباس:
والكثير يقولون ان "عتب الأصدقاء من قدر المحبة"... فالاعتذار يختلف من شخص لآخر بطريقته وأسلوبه أو حتى تقديمه من عدمه .. وهذا يعتمد علي الشخص الذي سأعتذر له بمعني إعتذاري لزوجتي يختلف عن إعتذاري لوالدي أو أخي يختلف عن إعتذاري لصديق يختلف عن إعتذاري لإبني لأني ممن الممكن أن أعتذر لإبني أو بنتي وحجم الخطأ المرتكب في حقة ولكن الإعتذار بالتأكيد ينهي أي خلاف مهما كان حجمه. وتتعدد طرق الإعتذار وأنا أفضل مواجه الشخص نفسة (وجهآ لوجه) لأن هذا أفضل بالنسبة لي أما إذا لم يتقبل من أخطأت في حقة إعتذاري فسأحاول مرة أخري وسأقدم الإعتذار المناسب بالطريقة التي ترضيه لأنني أخطأت في حقة وسأقول لكي لماذا أولآ * لأن الإعتذار يساعدنا في التغلب على إحتقارنا لذاتنا وتأنيب ضميرنا ثانيآ *يعيد الإحترام للذين أسأنا إليهم و يجردهم من الشعور بالغضب ثالثآ * يفتح باب المواصلة الذي أوصدناه وهذا يكفي لتكرار المحاولات للإعتذار وبذل الجهد من اجل إرضاءه وإن لم يكن لأجله فمن أجل رضا الله سبحانه وتعالي أرجوا أن أكون وفقت في الرد علي أسئلة الاخت مرجانة ونعود للأرقام أنا معي الرقم 3 |
***** 4 *****
مبروك للكريمة / مرجــــــــــانة والتحية للغالى / فــــــــــارس تحياتى للجميع |
5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 |
ما هذا الجمال الذي أسعدتمونا به اليوم !
شكرا لكما إخواني الأفاضل أخي محمد عصام وأخي فارس على هذه الإجابات الصريحة والقيمة بارك الله بكما وألف مبروك لشمسنا المتألقة مرجانتي العزيزة وقمرنا المشرق لكن غاليتي أين إجابتك على سؤال أخي الفاضل أبو هند في السابق ؟ يبدو أننا نسينا إبلاغك وعليكي الإجابة عليها لاحقاً ومعي رقم 666666666 |
اقتباس:
|
| الساعة الآن: 03:37 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة