منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

سر السحاب 05-30-2009 11:51 AM

9999999999

999999


999

أظن علينا إخبار أخي الفاضل محمد عصام

فلا زلنا بانتظار رده

نسمة المروج 05-30-2009 02:13 PM

معك حق غاليتي سرالسحاب سوف اقوم بتبليغه
حتى يضع لنا رده

ونعود للارقام

10 10 10
10 10
10


اختكم نسمة المروج

مازن المصرى 05-30-2009 03:33 PM

11 11 11 11 11
11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

فارس الشرق 05-31-2009 01:50 PM

في انتظاررد اخي محمد عصام للاسئلة القيمة من طرف اختي نسمة المروج

12


اخوكم فارس الشرق

فارس 05-31-2009 07:50 PM

في انتظاررد اخي محمد عصام
وفي إنتظار قمر المروج القادم
وأنا معي الرقم
13

مرجانة 06-01-2009 12:08 PM

واووو انا قمر 14

ودائما ننتظر اخي محمد عصام للرد على اسئلة اختي نسمة المروج

اود ان اسأل اخي فارس

ما هي طريقته للاعتذار من شخص اخطأت بحقه ؟
هل هي بالكلام او بلمسة رمزية ؟
وماذا تفعل لو لم يتقبل من اخطأت بحقه اعتذارك ؟


اختكم
مرجانة

نسمة المروج 06-01-2009 04:57 PM

ودائما في انتظار رد اخي الكريم محمد عصام على سؤالي له
نعذر تاخره في الرد بسبب عطب عنده في جهازه

وكذلك ننتظر رد اخي الكريم فارس على غاليتي وقمرنا مرجانة

ونعود للارقام

1111
11
1


اختكم نسمة المروج

محمد عصام 06-01-2009 09:56 PM

شكرا لاختي سر السحاب على اخباري

واعتذر للتأخير في التواصل نظرا للمشكل في جهازي
كما اشكر اختي نسمة المروج لاختياري :

اختار اخي الفاضل

محمد عصام

ما رأيك في من يهتم بالكم وليس الكيف في المنتديات؟


هناك الكثير من لا يهمه الكيف والمستوى والاختيار الراقي للمواضيع ويهمه فقط كثرة المواضيع حتى بدون هدف لها ولا فائدة كما ان هناك من يرى انه بردوده سيكون عضوا بارزا مهما كانت ردوده والحمد لله اننا في مروجنا تمنع مثل بعض الردود السخيفة كما نجد في بعض المنتديات
مثل شكراااااااااااااااا
وبرافوا
وغيرهمها

ارى من يهتم بهذه المسألة انسان غير واعي


وإن كنت صاحب منتدى كيف تتصرف مع اعضاء يهتمون بالكم؟
انهيهم باللاتي هي احسن وبطرق لبقة
ثم اتركهم حتى يستفيقوا بعيبهم


كيف ترى في الحياة من وصل الى القمة بدون اي اجتهاد اي ان الهرم الذي صنعه من غير اساس، هو فارغ!!?

في حياتنا نجد الكثير من الاطر والمسؤولين كما ندوعوهم ( خاويين) او فارغين بلغة عربية اوصلهم الى مكانتهم نفاقهم او رشاوي او اعمال اخرى
ولن تدوم لهم هذه الاماكان مهما طال الزمن لانه كشاف ولانهم في الحقيقة تافهين .


اظن الان رقم 2

وننتظر رد اخي فارس على سؤال اختي مرجانة


محمد عصام

فارس 06-01-2009 10:28 PM

رد موفق لأخي محمد عصام
وأدعوا الله أن يوفقني في الرد علي أسئلة الأخت الكريمة
مرجانة

اقتباس:

اود ان اسأل اخي فارس

ما هي طريقته للاعتذار من شخص اخطأت بحقه ؟
هل هي بالكلام او بلمسة رمزية ؟
وماذا تفعل لو لم يتقبل من اخطأت بحقه اعتذارك ؟


اختكم
مرجانة
كلمة آسف في حد ذاتها تنهي أي خلاف
والكثير يقولون ان "عتب الأصدقاء من قدر المحبة"... فالاعتذار يختلف من شخص لآخر بطريقته وأسلوبه أو حتى تقديمه من عدمه ..
وهذا يعتمد علي
الشخص الذي سأعتذر له بمعني إعتذاري لزوجتي يختلف عن إعتذاري لوالدي أو أخي يختلف عن إعتذاري لصديق يختلف عن إعتذاري لإبني لأني ممن الممكن أن أعتذر لإبني أو بنتي
وحجم الخطأ المرتكب في حقة
ولكن الإعتذار بالتأكيد ينهي أي خلاف مهما كان حجمه.
وتتعدد طرق الإعتذار وأنا أفضل مواجه الشخص نفسة (وجهآ لوجه) لأن هذا أفضل بالنسبة لي
أما إذا لم يتقبل من أخطأت في حقة إعتذاري
فسأحاول مرة أخري وسأقدم الإعتذار المناسب بالطريقة التي ترضيه لأنني أخطأت في حقة
وسأقول لكي لماذا
أولآ * لأن الإعتذار يساعدنا في التغلب على إحتقارنا لذاتنا وتأنيب ضميرنا
ثانيآ *يعيد الإحترام للذين أسأنا إليهم و يجردهم من الشعور بالغضب
ثالثآ * يفتح باب المواصلة الذي أوصدناه
وهذا يكفي لتكرار المحاولات للإعتذار وبذل الجهد من اجل إرضاءه وإن لم يكن لأجله
فمن أجل رضا الله سبحانه وتعالي
أرجوا أن أكون وفقت في الرد علي أسئلة الاخت مرجانة
ونعود للأرقام
أنا معي الرقم 3

أبو هند 06-02-2009 06:56 AM

***** 4 *****

مبروك للكريمة / مرجــــــــــانة


والتحية للغالى / فــــــــــارس

تحياتى للجميع

مازن المصرى 06-02-2009 10:38 AM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

سر السحاب 06-02-2009 12:17 PM

ما هذا الجمال الذي أسعدتمونا به اليوم !
شكرا لكما إخواني الأفاضل
أخي محمد عصام وأخي فارس على هذه الإجابات الصريحة والقيمة بارك الله بكما

وألف مبروك لشمسنا المتألقة مرجانتي العزيزة وقمرنا المشرق
لكن غاليتي أين إجابتك على سؤال أخي الفاضل أبو هند في السابق ؟
يبدو أننا نسينا إبلاغك وعليكي الإجابة عليها لاحقاً

ومعي رقم 666666666

سر السحاب 06-02-2009 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند (المشاركة 46012)
***** 14 *****

أنا قمر الليلة


وأوجه سؤالى للكريمة الفاضلة / مرجانة

* أهم هواياتك ؟
* لونك المفضل ؟
* أكلتك المفضلة ؟
* مثلك الأعلى ؟
* هل تشجعين أحد الفرق الرياضية ؟

تقبلى تحياتى وأسئلتى بروح رياضية



يلا يا شطورة جاوبي عالأسئلة


الساعة الآن: 03:37 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة