منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(مروج عذب الكلام للشعر والخواطر)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   انتظر طويلا (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=4038)

شعاع نور 07-07-2008 07:14 PM

انتظر طويلا
 
وقف ينتظرها هناك
بعيداً عن الأعين التى تتابعها
وقف تحت تلك الشجره التى أعتاد
ان يقابلها ويقبلها تحتها
يداعب شعرها المنسدل الى خصرهابأصابعه
يبث كلاًمنهما شوقه للأخر
يهمسان وأحياناً يخيم الصمت عليهما
ولكن أعينهما تتبادل عبارات الغرام
حان وقت اللقاء ولم تأتى هى
ظل ينتظرها
تتابعت الذكريات أمام عيناه واحده تلو الأخرى
أيام الصبا وبوادر حبهما
تذكر عينها الجميلتين وبريقهما
ترى..أهو بريق فرحه وحب أم غدر؟
مر وقتاً طويلاً مملاً
أنتظر أكثر مما يجب
حل الظلام وهم هو بالرحيل
وجدها أتيه ولكن بصحبه أخر
يطوق خصرها بذراعه
نظرت اليه شرذاً وأكملت طريقها
فرح ....ليس لما رآه
بينمالحصوله على أجابه لسؤاله
أنه بريق الخيانه والغدر
غدر الثعبان حينما تنتشله من البرد وتشعره بالدفء.

بحر الأسرار 07-07-2008 10:55 PM



أخي شعاع نور


قرأتك هنا ...

دموع تسبق الكلمات

رحيل وشوق

نار تتأجج في الاعماق


آآآآآآآه.....آآآآآآآآه

عندما يتمزق القلب ...يثير حزناً..!!

يعشق الالم حد الجنون...!!!

كتبت عذابك في سطور..

ورسمت مشاعر فأبدعت

دمت بتألق

ضياء 07-08-2008 12:23 PM


عندما يخيم السكون
ويسدل الليل ستائره
يأتي ذلك الصوت من عمق الظلام
بإرتعاشات الماضي
ورجفات الوجدان
ليخبرني انه مازال هناك في أعماق العتمة
خلف قضبان القلب
يطلب حقه في اللجو والعودة
(يامر بسيادته)
وأنا ارفض أن أحرره فقد أغرقني في طوفان الألم
واغتال كل الأحلام وصلبها على جدار الوجع
اخي شعاع نورلا أعلم ماذا أكتب أمام هذه الأسطورة أصبحت كلماتي
كطفل يحبو يتعثر لايقوى على النهوض ماأروعك
وما أروع مدادك الذي دائماً ما يأخذني لعالم آخر أعيشه
وهو عالم الحزن والألم .
تقبلي ود لا ينتهي مداه

هنا كنت ضياء بنت المروج

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

جـوهرة 99 07-09-2008 12:20 AM

شكرا اخي شعاع نور على هذا النقل المعبر عن احزان واهات يعيشها الانسان في لحظات من اليأس والحنين

نتمنى الا يطول انتظارك وان يتحقق لك المراد وعودة من تحبهم


ننتظر منك المزيد من الرقي والتواصل


اختكم جوهرة

نسمة المروج 07-09-2008 09:36 PM

كلمات نثرت الدموع على الخدود
وجفت قطرات الندى عن الورود
زادت في القلوب الجروح وتركت الحزن بلا حدود
تنقل قلمي بين زهور كلماتك فاحتار ايها يختار

سيدي شعاع نور
نقــلت ونثرت اروع الجمل والاحرف
حلقنا في سمائك الممطرة بالاحزان
وعزفت لنا اعذب الاحاسيس
شكرا لك اخي على هذا العرض المليء بالمشاعر الصادقة
ننتظر المزيد من جديدك وتواصلك

اختكم نسمة المروج


الساعة الآن: 05:17 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة