![]() |
يامن كنت حبيبى
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ![]() خاطرة عفوية يامن كنت حبيبى ياخسارة الحب اللى أخدة منى حبيبى دا مكنش لة ولا كان هو من نصيبى سهرنى الليالى وكان حبى لة حقيقى خدعنى بكلامة وصدقتة ماهو كان حبيبى تمنيت حبة وحلمت يكون هو من نصيبى غدر بية وتركنى أواجة أنا مصيرى الغدر فى دمة وهجرنى ومين يواسينى سأنظر للامام وبكرة أنا الايام تنسينى يامن كنت حبيبى تحياتى مازن المصرى |
حسرة وألم عن حب لم يكن في حسبانه الفراق وانين عن غدر الحبيب بعد ما ضاق حبه قسوة الهروب والبعاد آه من هذاالغدر الذي يقسوا على القلب فيقعده في وجع وندم . نعم اخي اعطيته الحب الصادق واعاد اليك الخداع والغدر . احسنت اليه فكان منه الهجران لكن الحياة لن تتوقف والنظر الى الامام هو المخرج الوحيد من هذا الكابوس المخيف كلمات معبرة وبوح صادق اخي مازن المصري مزيدا من هذا الافصاح وفي انتظار القادم دمت في خير كوثر 56 |
كامات حزينة و مبكية و حصرة على الحبيب البعيد شكرا اخي مازن المصري على هذه الكلمات و الخواطر العفوية في انتظار مزيدك المنير اختكم ماجدلين |
اقتباس:
شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا تحرمينى سيدتى من مرورك وتشجيعك الدائم مع قبول تحياتى مازن المصرى |
اقتباس:
تحرمينى سيدتى من مرورك وتشجيعك الدائم مع قبول تحياتى مازن المصرى |
كلمات معبرة وحزن عميق بهذه الخاطرة شكرا اخي مازن المصري على هذا العرض والكلمات الحزينة ننتظر منك المزيد نووور القمر |
شكرا اخي مازن على هذا الطرح وهذه الكلمات العفوية والتلقائية التي تعبر عن صدق لمشاعر من الجرح ومن مآسي نصادفها ولكن الحمد لله على ان الله جعل في طريقنا النسيان لتستمر الحياة بوح رائع واختيار جميل ننتظر المزيد من هذا الرقي اختكم جوهرة |
اقتباس:
تحرمينى سيدتى من مرورك وتشجيعك الدائم مع قبول تحياتى مازن المصرى |
اقتباس:
شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا تحرمينى سيدتى من مرورك وتشجيعك الدائم مع قبول تحياتى مازن المصرى |
| الساعة الآن: 06:43 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة