منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(مروج عذب الكلام للشعر والخواطر)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   يامن كنت حبيبى (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=4153)

مازن المصرى 12-02-2008 11:51 AM

يامن كنت حبيبى
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



خاطرة عفوية

يامن كنت حبيبى

ياخسارة الحب اللى أخدة منى حبيبى

دا مكنش لة ولا كان هو من نصيبى

سهرنى الليالى وكان حبى لة حقيقى

خدعنى بكلامة وصدقتة ماهو كان حبيبى

تمنيت حبة وحلمت يكون هو من نصيبى

غدر بية وتركنى أواجة أنا مصيرى

الغدر فى دمة وهجرنى ومين يواسينى

سأنظر للامام وبكرة أنا الايام تنسينى

يامن كنت حبيبى

تحياتى

مازن المصرى

كوثر 56 12-04-2008 10:08 PM

حسرة وألم عن حب لم يكن في حسبانه الفراق
وانين عن غدر الحبيب بعد ما ضاق حبه قسوة
الهروب والبعاد
آه من هذاالغدر الذي يقسوا على القلب فيقعده
في وجع وندم .
نعم اخي اعطيته الحب الصادق واعاد اليك
الخداع والغدر . احسنت اليه فكان منه الهجران
لكن الحياة لن تتوقف والنظر الى الامام هو
المخرج الوحيد من هذا الكابوس المخيف
كلمات معبرة وبوح صادق اخي مازن المصري
مزيدا من هذا الافصاح وفي انتظار القادم

دمت في خير

كوثر 56

ماجدلين 12-06-2008 02:48 AM

كامات حزينة و مبكية
و حصرة على الحبيب البعيد

شكرا اخي مازن المصري على هذه الكلمات و الخواطر العفوية

في انتظار مزيدك المنير

اختكم
ماجدلين

مازن المصرى 12-06-2008 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 35232)
حسرة وألم عن حب لم يكن في حسبانه الفراق
وانين عن غدر الحبيب بعد ما ضاق حبه قسوة
الهروب والبعاد
آه من هذاالغدر الذي يقسوا على القلب فيقعده
في وجع وندم .
نعم اخي اعطيته الحب الصادق واعاد اليك
الخداع والغدر . احسنت اليه فكان منه الهجران
لكن الحياة لن تتوقف والنظر الى الامام هو
المخرج الوحيد من هذا الكابوس المخيف
كلمات معبرة وبوح صادق اخي مازن المصري
مزيدا من هذا الافصاح وفي انتظار القادم
دمت في خير
كوثر 56


شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا

تحرمينى سيدتى من مرورك وتشجيعك الدائم

مع قبول تحياتى

مازن المصرى

مازن المصرى 12-06-2008 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدلين (المشاركة 35456)
كلمات حزينة و مبكية
و حصرة على الحبيب البعيد
شكرا اخي مازن المصري على هذه الكلمات و الخواطر العفوية
في انتظار مزيدك المنير
اختكم
ماجدلين

شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا

تحرمينى سيدتى من مرورك وتشجيعك الدائم

مع قبول تحياتى

مازن المصرى

نووور القمر 12-07-2008 01:12 AM

كلمات معبرة وحزن عميق بهذه الخاطرة

شكرا اخي مازن المصري على هذا العرض والكلمات الحزينة

ننتظر منك المزيد

نووور القمر

جـوهرة 99 12-07-2008 02:23 AM

شكرا اخي مازن على هذا الطرح وهذه الكلمات العفوية والتلقائية التي تعبر عن صدق لمشاعر من الجرح ومن مآسي نصادفها
ولكن الحمد لله على ان الله جعل في طريقنا النسيان لتستمر الحياة

بوح رائع واختيار جميل


ننتظر المزيد من هذا الرقي


اختكم جوهرة

مازن المصرى 12-07-2008 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووور القمر (المشاركة 35618)
كلمات معبرة وحزن عميق بهذه الخاطرة
شكرا اخي مازن المصري على هذا العرض والكلمات الحزينة
ننتظر منك المزيد
نووور القمر

شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا

تحرمينى سيدتى من مرورك وتشجيعك الدائم

مع قبول تحياتى

مازن المصرى

مازن المصرى 12-07-2008 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99 (المشاركة 35652)
شكرا اخي مازن على هذا الطرح وهذه الكلمات العفوية والتلقائية التي تعبر عن صدق لمشاعر من الجرح ومن مآسي نصادفها
ولكن الحمد لله على ان الله جعل في طريقنا النسيان لتستمر الحياة
بوح رائع واختيار جميل
ننتظر المزيد من هذا الرقي
اختكم جوهرة


شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا

تحرمينى سيدتى من مرورك وتشجيعك الدائم

مع قبول تحياتى

مازن المصرى


الساعة الآن: 06:43 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة