منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   المروج الرمضـــــانية (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الدعاء عند الإفطار (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=4976)

مرجانة 09-01-2009 04:14 PM

الدعاء عند الإفطار
 




الدعاء عند الإفطار



الدعاء عند افطار الصائمـ " ذهب الضمـأ ، وأبتلت العروق ، وثبت الأجر إن شاء الله "ـ

قال ابن أبي مليكة : سمعت ابن عمرو يقول إذا أفطر (( اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لي ))ـ

دعاء الصائم إذا حضر الطعام ولم يفطرـ" إذا دعي أحدكم فليجب ، فإن كان صائماً فليصل وإن كان مفطراً فليطعم "ـ ومعنى فليصل أي فليدع


الدعاء إذا أفطر عند أهل بيتـ" أفطر عندكم الصائمون ، وأكل طعامكم الأبرار ، وصلت عليكم الملائكة "ـ






اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين واشفي مرضانا ومرضا المسليمين

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة

اللهم ارزقني حسن الخاتمة


اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك والحقنا بهما يا رب العالمين

وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


منقول


اختكم
مرجانة

حازم المراغى 09-01-2009 09:44 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختنا الفاضله مرجانه حفظكم الله
كيف حالك عامله ايه مع الصيام
الله يعيننا جميعا وان يتقبل منا ومنكم
جزاكم الله خير على هذا التواصل الطيب والدائم
دعوات طيبه الله اسال ان يغفر لنا جميعا ان يتقبل منا صالح الاعمال
فى ميزان حسناتكم ان شاء الله
حازم المراغى

فيحاء 09-01-2009 10:37 PM


ما شاء الله اختي مرجانة على هذا العرض القيم والتذكير الهام بدعاء الافطار
شكرا على هذا العرض الجميل

جزاك الله خيرا
مزيدا من تقديمك لكل جديد


فيحاء

نووور القمر 09-02-2009 02:07 AM

شكرا اختي مرجانة على هذا التذكير

اللهم اجعله في ميزان حسناتك

ننتظر منك المزيد

نووور القمر

جـوهرة 99 09-03-2009 03:27 AM

تذكير هام بالدعوات عند الافطار لانها كلها بركات وخير

شكرا اختي مرجانة على هذا العرض القيم

جعله الله لك في موازين حسناتك يوم المثول




دوما نترقب منك المزيد من هذا الرقي


اختكم جوهرة

كوثر 56 09-03-2009 11:25 AM

دعوات كلها بركة وتذكير يستحق الشكر
جوزيت كل خير ايتها الغالية مرجانة على
هذا التألق في البحث عن كل مفيد وتقديمه
لاهل المروج المشرقة
جعل الله اعمالك في ميزان الحسنات
فمزيدا من هذا التألق ومزيدا من هذا التواصل
وفي انتظار القادم

دمت في خير


كوثر 56

لؤلؤة 09-03-2009 02:06 PM

ما شاء الله عليك اختي مرجانة على هذا التذكير والدعاء

يعطيك العافية على هذا الاختيار الموفق


تسلم ايدك ما قصرت



لؤلؤة

مرجانة 09-03-2009 10:29 PM


مشكورين اخواني اخواتي الكرام على مروركم الجميل على الموضوع

شكرا على كلماتكم وتدخلاتكم الطيبة

جزاكم الله كل خير
و بارك الله فيكم


اختكم
مرجانة

فاطمة الزهراء 09-04-2009 11:10 PM


شكرا اختي مرجانة هذا القبس الديني
وعلى الطرح الجميل والتوضيح القيم

فمزيدا من تواصلك

اختكم فاطمة الزهراء

ماجدلين 09-05-2009 03:29 AM

كل عام و انت بخير اختي مرجانة

الله تقبل منا دعائنا و فطورنا و صيامنا

شكرا على هذا التوضيح القيم
جعله الله لك في الدارين


ننتظر مزيدك المنير

اختكم
ماجدلين

بنت الشاطئ 09-06-2009 03:41 PM

موضوع رووووووعة مع تذكير قيم


يسلمو على الموضوع القيم

شكرا اختي مرجانة على اختياركـ


بنت الشاطئ

مرجانة 09-08-2009 11:12 PM


مشكورين اخواني اخواتي الكرام على مروركم الجميل على الموضوع

شكرا على كلماتكم وتدخلاتكم الطيبة

جزاكم الله كل خير
و بارك الله فيكم


اختكم
مرجانة


الساعة الآن: 02:31 PM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة