منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   المروج الرمضـــــانية (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   طلع البدر علينا . . . حيوا شهر الصوم (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=541)

جـوهرة 99 09-18-2007 04:32 PM

طلع البدر علينا . . . حيوا شهر الصوم
 


**********drawGradient()
مدائح نبوية من انشاد جماعي

اتمنى ان تعجبكم


طلع البدر علينا غلب الشمس وفاق

حيو شهر الصوم بالهنا يا قوم


للاستماع :




للتحميل :

من [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



نووور القمر 09-19-2007 03:52 AM

اللهم صل وسلم على الذات المحمدية

رائع جوهرتنا هذا النشيد

جزاك الله كل خير على هذا الاختيار

ننتظر منك المزيد

نووور القمر

سوانح 09-19-2007 02:08 PM

استمعت لها اختي جوهرة
انها انشودة رائعة في هذه الايام الرمضانية المباركة

ولكن لي سؤال بسيط انا استمعت لها من خلال كلمة من هنا

لكن لم اعرف كيف استعمل المربع الاخضر للاستماع

ارجو ان تعلمينني

اختكم * / سوانح / *

جـوهرة 99 09-20-2007 09:59 PM

العفو اختي نور القمر

الحمد لله انها نالت رضاك

شكرا على مرورك الطيب


اختكم جوهرة

جـوهرة 99 09-20-2007 10:00 PM

امرك غاليتي سوانح

اكيد سوف اعلمك قريبا ان شاء الله

اتمنى فقط ان ارى تواصلك معنا

شكرا على مرورك الجميل الذي اسعدني


اختكم جوهرة


الساعة الآن: 11:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة