بك اختي هايدي و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لمنتديات المروج المشرقة
نتمنى لك أسعد و أطيب الأوقات تقبل منا أعذب وارق تحايانا
فكلنا نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتويه من معاني وكلمات يحفها حب أعضاء منتدى المروج المشرقة
نحن بإنتظار ماسيجود به قلمك لنا
ونتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت ممتع ولحظات سعيدة بصحبتنا بإذن الله
لك مني أخي التحيه والشكر أسعدني كثير ترحيبك بي هنا والاخوه جميعا
بس أنا لاحظت أن هناك قوانين حسب ما جاني رساله من الاداره أن التلقائيه بالردود مرفوضه وأنه لازم
أني كتب لفظ أخي أو اختي وأنا نسايه
وبطبيعتي تلقائيه وبسيطه بتعابيري هنا
أشكر لكم ترحابكم بي وشكلي ممكن أنسحب من المنتدى لاني تلقيت رساله بسبب ردي بأهداء ورد
واستغرب أن الورد ممكن يهدي شوك لعضو جديد
تحياتي لكم مره أخرى والله يسعد من رحب بي وشكرا أختي ماجدلين على الرساله التي تعبر عن شخصيتك وترحابك المميز وما اقدر اقول لك شي لانك الاداره وهذا حق من حقك .........
شكرا مره أخرى لكل من رحب وأنا اسفه على الاطاله
كان بيدي اشياء أكتبها ولكنها ضاعت بلحظه
لانه أصعب شي أن يقيم إنسان بمكان يشعر فيه بعدم الراحه فيه من أول يوم
ورده لقلوب من كانت قلوبهم بيضاء لا تحمل أي ضغينه
لك مني أخي التحيه والشكر أسعدني كثير ترحيبك بي هنا والاخوه جميعا
بس أنا لاحظت أن هناك قوانين حسب ما جاني رساله من الاداره أن التلقائيه بالردود مرفوضه وأنه لازم
أني كتب لفظ أخي أو اختي وأنا نسايه
وبطبيعتي تلقائيه وبسيطه بتعابيري هنا
أشكر لكم ترحابكم بي وشكلي ممكن أنسحب من المنتدى لاني تلقيت رساله بسبب ردي بأهداء ورد
واستغرب أن الورد ممكن يهدي شوك لعضو جديد
تحياتي لكم مره أخرى والله يسعد من رحب بي وشكرا أختي ماجدلين على الرساله التي تعبر عن شخصيتك وترحابك المميز وما اقدر اقول لك شي لانك الاداره وهذا حق من حقك .........
شكرا مره أخرى لكل من رحب وأنا اسفه على الاطاله
كان بيدي اشياء أكتبها ولكنها ضاعت بلحظه
لانه أصعب شي أن يقيم إنسان بمكان يشعر فيه بعدم الراحه فيه من أول يوم
ورده لقلوب من كانت قلوبهم بيضاء لا تحمل أي ضغينه
هايدي
سكنت مرج غير المرج التي توقعته
شكرا اختي لكلماتك الرقيقة
لم نرد ان نحذف ردك ومشاركتك او نعدل فيها لكي لا تقولي هنا ايضا اننا متعسفين او لا نقبل الرأي الاخر ....
والتلقائية سيدتي او آنستي لا تمنع التسمية والاحترام بين الاعضاء لاننا هنا كلنا اخوة واخوات
فغير معقول ان ننادي من هو اكبر منا بسنوات وفي مثابة أب او أم باسم مجرد ....لانني لا اظن انها في قاموسنا كعرب ومسلمين وبعادات واخلاق نبيلة .
وعندما ارسلت لك ادارتنا ماجدلين فكان باتفاق مع طاقم الادارة ولم تقل اي شيء خارج عن نطاق حدود الاداب والتنبيه البسيط لك عن الالتزام بقوانيننا
فهل عندما نذهب الى اي بلد اجنبي اخر عن بلدنا نلتزم بقوانينه او نمشي على هوانا بعاداتنا ؟
عندما تكوني منطقية سيدتي او آنسيتي واختي في الرد على سؤالي لن يزعجك اي تدخل حكيم .
نحن دائما نرحب بكل من اتانا على الرحب والسعة ولم نطلب المستحيل
وموضوع الوردة نبهتك اختنا الفاضلة والاستاذة ماجدلين على مراجعة شروطها التي تنص على اهدائها لعضو من داخل المنتدى
واخيرا نحن رحبنا بك ولكن يبقى لك القرار في صحبتنا واخوتنا او كما تفضلت شقيقتي انها ليست المرجة التي كنت تبحثين عنها
ونتمنى لك التوفيق