فأتوجه بسؤالي اليوم لقمر مروجنا أخي الفاضل محمد عصام :
ما الذي يشدك بالدرجة الأولى إلى منتدى المروج المشرقة ؟
وما هي أمنياتك في سبيل تطويره أو إضافة أي فكرة جديدة لتقدمه بين المنتديات ؟
شكرا لاختياري اسمي اختي الفاضلة سر السحاب
سؤالك اعجبني و سوف اتكلم بنتهى الصراحة
ما يشدني للمروج المشرقة الاخوة والاحترام بين الاعضاء
المواضيع المميزة التي تعمل الادارة على تصفيتها
عدم وجود ردود تافهة ولا مواضيع ترفيهية بهذا الشكل للتفاهة كالعد الى رقم خمسة والقملة وغير ذلك التي لم تعد تنفع حتى في الشارع فما ادراك بمنتدى ووسط ثقافي وفكري
ادارة حكمية ونصوحة وما تقدمه من مساعدة للاعضاء في كل شيء يخص المنتدى
امنيتي ان يتخلى بعضنا الذي يطرح مواضيعه وينتظر الردود من الاخرين وهو لا يشاركهم تواصله برده على مواضيعهم عن انانيته
اقول لهذا الشخص انه انسان اناني لا تهمه الا نفسه لانني على حسب تقديري للمنتدى هو ملتقى وتبادل خبرات ومعلومات وفوائد يجمع اخوة والاخوة المفروض ان يتعاونوا فيما بينهم وليس لطرح المواضيع وعدم المشاركة مهما كانت الظروف الا ان كان هؤلاء الاشخاص يظنون انهم احسن من غيرهم باقي الاعضاء
وان تم التعامل بهذه الطريقة فلا اظن انه انسان واعي ولا مثقف بالمرة هذا الذي يتعامل بهذا الشكل
ودائما اقولها ان التواصل مع الجميع مهم للرقي باي مكان
الحمد لله اننا لا يوجد بيننا اعضاء بهذا الشكل كثيرا واتمنى ان يفهموا انفسهم
ولكن عموما منتدانا برغم قلة اعضاءه الا ان مستواه راقي ومميز
اتمنى ان يبقى بهذا الطريق