سيدي الحياة كلها خدعة بلحظاتها التي نعيشها فتخطفنا
منها الحياة الباقية لنتركها بمحاسنها ومساوئها .
واذا عدنا الى الصور فمنها ما هي حقيقية طبيعية خلقها الله ليبقى الانسان في ذكره الدائم . ومنها ما هي من صنع البشريريد من ورائها التشويه
شكرا اخي رضاب الكلم على هذا الطرح الجيد
سعد1978
|