دا أنا اللي هرد مش أخي أبو هند
أنا بدخل مروج التسالي علي شان
مش عارف
إنتظروني هعرف وأرد عليكم نسمة وبسمة وأخي مصطفي
إنتا فين ياأبو هند
إنته اللي هتخلصني من المشكلة دي
ههههههههههههههه
ومعي رقم 5
ليش اخي فارس طلعت عن قانون اللعبه ههههههههههه
انا بقلك اختي ماجدلين مروج التسالي فيه سر عند الاخ فارس لدرجه طلع عن قانون اللعبه ..
تحياتي للجميع
وبانتظار ابو هند ...
اظن انني سأعتمد قانونا جديدا في هذه اللعبة لكل من خرج عن نصها بغرامة مروجية او تنفيذ حكم من محكمة المروج
ولا تخف اخي فارس معنا محامية بجانبنا
فعليك ان ترى محاميا لك
اهههههههه
مزيدا من هذا الترفيه والتسلية التي تعطينا بسمة وتخرجنا من الرويتن اليومي