مبروك اختي نسمه على لقب قمر 14
واحب اشكرك على اختيارك لي هذا السؤال
وسؤالي لاخي ومشرفنا القدير مصطفى المصري
ماذا تعني لك هذه الكلمات:
الصداقة .. الأخوة .. الحب .. الاحترام
الصداقه قيمة إنسانيه أخلاقيه ودينيه عظيمه سامية المعاني والجمال كبيرة الشأن بها تسمو الحياه وترتقي وبدونها تنحدر الصداقة من الصدق والصدق عكس الكذب والصديق هو من صدقك وعدو عدوك إنها علاقة وثيقة بين شخصين أو أكثر علاقة متبادلة وانسجام كامل في المشاعر والأحاسيس وهي بالغة الأهمية في استقرار الفرد وتطور المجتمع
الاخوه
ما أصعب أن تعيش وحيدا ، غريبا ، موجوعاً بألم البعد والفراق والنوى ، مألوما بداء الوحدة القاتلة ، لا تجد دواء سوى المسكنات من ذكريات جميلة ودموع حارة تطفىء بعضاً من نار القلب المشتعل ألماً وحزناً تحاول أن تهرب من ألم الحاضر المرير الى ذكريات الماضى الجميل فتجد نفسك تعيش في كنت وكنا وتسأل نفسك في النهاية متى .
المحبه
غريزه خلقها الله في قلب الانسان احيانا تسيطر على العقل
فهي بالنسبه لي تمثل في بعض الاحيان نقطة ضعف المحبه في اعتقادي لا تترك الانسان لحظه فهي طاقه تتجه في شكل وفي اى اتجاه كمثل حب الله وحب الشهوات وحب المال.
الاحترام
صفه جميله تميز اي انسان عن الاخر الاسلام دعانا الى ذالك .
كما قال الله تعالى
يا أيها الذين آمنوا لاترفعوا أصواتكم فوق صوت النبي
كما قال الله تعالى ايضا
إن الذين ينادونك من وراء الحجرات أكثرهم لا يعقلون
ولا بد ان تتوافر هذه الصفه فى الاخوه والصداقه والمحبه
وفي النهايه اتمنى ان اكون اوفيت اختي الغاليه نسمة المرورررررررر.