اخر عشرة مواضيع :         راعي غنم رئيس بلدية (اخر مشاركة : لؤلؤة - عددالردود : 2 - عددالزوار : 79 )           »          حمالة الحطب زوجة ابو لهب (اخر مشاركة : لؤلؤة - عددالردود : 5 - عددالزوار : 131 )           »          النفس تبكي على الدنيا وقد علمت (اخر مشاركة : لؤلؤة - عددالردود : 3 - عددالزوار : 99 )           »          دعاء (اخر مشاركة : لؤلؤة - عددالردود : 5868 - عددالزوار : 266773 )           »          ادخل لك رساله (اخر مشاركة : شيماء السعدني - عددالردود : 776 - عددالزوار : 53608 )           »          الادمان على الانترنيت (اخر مشاركة : شيماء السعدني - عددالردود : 11 - عددالزوار : 460 )           »          الصلاة على الحبيب المصطفى عليه ازكى السلام (اخر مشاركة : شيماء السعدني - عددالردود : 5953 - عددالزوار : 341328 )           »          للتغلب على الخوف من الظلام عند الاطفال (اخر مشاركة : محمد عصام - عددالردود : 4 - عددالزوار : 143 )           »          طريقة عمل عجينة النيوكي (اخر مشاركة : الشيف ميرو - عددالردود : 7 - عددالزوار : 123 )           »          اهدي الوردة لمن تحب (اخر مشاركة : فاطمة الزهراء - عددالردود : 1618 - عددالزوار : 87580 )           »         


لوحة الشـرف
القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
قريبا قريبا قريبا قريبا


العودة   منتديات المروج المشرقـــة > الـمـروج الدينية > مروج دين ودنيا للحوارات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة المشاركات مقروءة

مروج دين ودنيا للحوارات كل ما يتعلق بالحوارات والأسئلة الدينية

الإهداءات

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-02-2018, 10:09 AM   #1
مـشـرفة


الصورة الرمزية لؤلؤة
3 تطاول على الشيخ الشعراوي






تطاول على الشيخ الشعراوي

غضب بين طلاب جامعة دمنهور بسبب التطاول على الشيخ الشعراوي




عرض الإعلامي وائل الإبراشي، تقريرًا تليفزيونيًا عن غضب طلاب جامعة دمنهور، بسبب سب أحد أساتذتها للداعية الإسلامي الراحل محمد الشعراوي ووصفه بالدجال في كتاب "دراسات في تاريخ العرب المعاصر"، الذي يُدرس لطلاب الجامعة.

وقال طالبة بالجامعة في تصريحات خاصة لبرنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإبراشي عبر فضائية "دريم": "الشعراوي قدوة لينا، ومثل أعلى لينا، وكلنا مستنيين إيه اللي هيحصل، وعاوزين رد اعتباره له".

وأوضح طالب آخر بالجامعة: "الشعراوي رمز من رموز مصر، ومينفعش حاجة زي دي تبقى في الجامعة".

وقال الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، إن الجامعة تدين ما حدث من عضو التدريس الجامعة، مؤكدًا على أنه أُحيل للتحقيق وأوقف عن العمل، ووقف كتابه، ومشددًا على أنه لن يسمح بالتطاول على رموز الأزهر الشريف.


منقول

لؤلؤة
لؤلؤة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2018, 08:57 PM   #2
عضو جديد

افتراضي


نعم أختي لؤلؤة ..تابعنا جميعا بكل أسي وحزن

ولا نملك إلا أن نقول

إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آَمَنُوا


وحسبنا الله ونعم الوكيل
أبجدية إعتراف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2018, 09:07 AM   #3
عضوية برونزية

افتراضي


لا حول ولا قوة الا بالله
رمز كبير من رموز الدين وعالم له مكانة في قلوبنا جميعا لا يمكن ان يهزها اي حقير متطفل

شكرا اختي لؤلؤة على هذا العرض القيم

في انتظار جديدك لك اغلى الاماني

محمد عصام
محمد عصام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2018, 06:20 PM   #4
إدارية


الصورة الرمزية فيحاء
افتراضي


بالفعل هذا تطاول كبير على الشيخ الشعراوي دا القيمة الدينية الكبيرة يجب اتخاذ اقصى العقوبات في حق من تطاول عليه ليكون عبرة

شكرا اختي لؤلؤة على هذا العرض القيم

ننتظر منك كل مزيد

فيحاء
فيحاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2018, 03:08 PM   #5
عضو متألق

افتراضي


يعطيك العافيه اختي لؤلؤة على هذا العرض القيم والله تطاول كبير على الشيخ الشعراوي رحمه الله قيمة ومعنى والحمد لله انهم وقفوا من تطاول عليه وعوقيب لكيلا يكررها ثانية

لاتحرمينا من جديدك

اخوكم فارس الشرق
فارس الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2018, 08:59 AM   #6
عضوية برونزية

افتراضي


مشكور اخي فارس الشرق على هذا الموضوع القيم
ونتمنى ان يعاقب كل من قام بمثل هذا الفعل حتى لا تتكرر مرى اخرى
تقبل مروري

اختكم
مرجانة
مرجانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2018, 06:39 PM   #7
الادارة العامة

الصورة الرمزية جـوهرة 99
افتراضي


وماذا سننتظر من متطفلين وخفافيش الظلام الذين لا هم لهم الا تشويه السمعة والكلام في الناس و اعراضهم ولكن ابدا لن يهزوا قيمة ولا صورة رموز الدين وشيوخه بل بالعكس هم لا يدرون انه كلما هوجم عالم او شيخ يزيد من قيمته ويعرف اكثر
يقول المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير

رحم الله الشيخ الشعراوي وقدس روحه الطاهرة

شكرا اخي فارس الشرق على تواصلك الطيب الذي نترقبه منك دوما

اختكم جوهرة
جـوهرة 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-18-2018, 12:46 PM   #8
عضو ية برونزية
افتراضي


شكرا على الموضوع اخي فارس الشرق
تطاول كبير لا يمس الشيخ الشعراوي فحسب انما كل العلماء ورموز الدين الكبيرة المعروفة ولهذا يجب التصدى لهؤلاء الذي تطاولوا ومعاقبتهم بعقوبة كبيرة ولو ان هذا الامر يوضح مستوى جهلهم الكبير لهم



لك مني أجمل تحية

سجلت هنا : شيماء
شيماء السعدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2018, 01:51 PM   #9
إدارية

الصورة الرمزية ماجدلين
افتراضي


هناك بشر فاضي يبحث على اي امر للتشويش او الشهرة و لن يجنوا شيئا الا قلة الاحترام

لا تخف اخي فارس الشرق فالشيخ الشعراوي رحمه الله قيمة و مكانة لا يمكن ان تتغير مهما قالوا

شكرا لك على هذا العرض القيم
في انتظار الجديد


اختكم
ماجدلين
ماجدلين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2018, 12:06 PM   #10
الاشراف العام

الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
افتراضي


شكرا اخي فارس الشرق على هذا العرض القيم والذي يظهر غيرتك كما غيرتنا على رموز الامة الاسلامية فقد هاجموا رسول الله عليه الصلاة والسلام قبله ولكن عاقبتهم في الاخرة ستكون اكبر

اختيار موفق
ننتظر جديدك المميز

اختكم فاطمة الزهراء
فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 03:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة