اخر عشرة مواضيع :         أفضل تطبيق لتحميل حالات الواتس (اخر مشاركة : فهمي سامر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          أروع و أفضل تطبيق لتحميل حالات الواتس (اخر مشاركة : فهمي سامر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          لسه مركبتش كاميرات مراقبة ادخل والحق العروض (اخر مشاركة : مازن محمد خالد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          4 أعشاب طبيعية تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع (اخر مشاركة : محمد عصام - عددالردود : 5 - عددالزوار : 81 )           »          دعاء (اخر مشاركة : محمد عصام - عددالردود : 6005 - عددالزوار : 417798 )           »          الصلاة على الحبيب المصطفى عليه ازكى السلام (اخر مشاركة : محمد عصام - عددالردود : 6025 - عددالزوار : 487437 )           »          القهوة للقضاء على السيلوليت (اخر مشاركة : لمياء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 282 )           »          يوم الرجل ويوم المرأة.. لماذا انتصرت حواء "بالقضية"؟ (اخر مشاركة : لمياء - عددالردود : 3 - عددالزوار : 65 )           »          محرك بحث "بريف" . . محرك بحث جديد يهدد "غوغل كروم" ويجذب الملايين (اخر مشاركة : لمياء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 96 )           »          ليوناردو فيبوناتشي - عالم رياضيات (اخر مشاركة : لمياء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 69 )           »         


لوحة الشـرف
القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
قريبا قريبا قريبا قريبا


العودة   منتديات المروج المشرقـــة > الـمـروج العــــامة > مروج السياسة والأخبار
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة المشاركات مقروءة

مروج السياسة والأخبار متابعة الأخبار والأحداث السياسية

الإهداءات

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-04-2020, 11:22 PM   #1
مشرف
BeRightBack تصريح ماكرون بتحدي نبينا محمد صل الله عليه وسلم





تصريح ماكرون بتحدي نبينا محمد صل الله عليه وسلم

الرئيس ماكرون والفرنسيون يتحدون الله سبحانه وتعالى


الرئيس الفرنسي ماكرون يتحدى الله عز وجل بتصريحاته خلال مراسم تأبين المعلم المقتول، صاموئيل باتي، الاربعاء، حيث قال وفقا للترجمة التي نقلتها قناة فرانس 24: "سنواصل أيها المعلم سندافع عن الحرية التي كنت تعلمها ببراعة وسنحمل راية العلمانية عاليا.."

وتابع الرئيس الفرنسي قائلا : "لن نتخلى عن الرسومات والكاريكاتيرات وإن تقهقر البعض، سنقدم كل الفرص التي يجب على الجمهورية أن تقدمها لشبابها دون تمييز وتهميش، سنواصل أيها المعلم مع كل الأساتذة والمعلمين في فرنسا، سنعلم التاريخ مجده وشقه المظلم وسنعلم الأدب والموسيقى والروح والفكر.."

وبهذا التصريح والتحدي الصريح لله ، سيكون الرد قاسيا والعقاب شديدا على الفرنسيين كما حدث مع عاد وثمود لما خالفوا أمر الله وبارزوه بالمعصية كما يفعل الفرنسيون هذه الأيام.

تم نقل المقال

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

اللهم ارنا فيهم عجائبك وقدرتك وسلطتك



وهذا مقال اخر انقله ردا على الأول

ولد الهدى فالكائنات ضياء - أحمد شوقي -

تاتي ذكرى مولد سيد الانبياء و المرسلين لهذا العام.سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و ازكى التسليم، في ظروف خاصة المت بالعالم اجمع و المسلمين ، ظروف تربعت على عرشها تداعيات وباء كرونا ( عفانا الله و اياكم ) و مسلسل احداث اقليمية و عربية و دولية توجتها تصريحات الرئيس الفرنسي الاخيرة و التي اوجعت المسلمين بالطعن في نبيهم و المساس بمقدساتهم ..

المسلمون الذين كثيرا ما نعتهم الغرب بالقتلة و نفث السموم ، في حين ان ما لا يعلمه ماكرون و انصار دعواته في باقي اصقاع العالم هو انه ليس هناك مسلم يجرء على الاساءة للمسيح عليه السلام او لاي من مقدسات الشعوب في العالم لانه من تمام اكتمال الايمان عندهم هو الاقرار بكل الرسالات و الرسل حتى و ان وجد فيها اختلاف عقائدي لانه في النهاية يبقى الانبياء و الرسل ضمن عقيدة المسلم التي لا يجب الاساءة لها.. لكن هل يوجد ذلك المعتقد الايماني في عقيدة ماكرون و انصار دعوته في فرنسا و غيرهم ..

اتحدى ماكرون ان يتخلص من عقدته و يجيب على من هم القتلة و المتطرفين و دعاة التطرف؟ هل فيمن يحترمون كل الانبياء و الرسل دون استثناء ام من هم يحرضون على الاساءة لهم تحت طائلة حرية التعبير و الفكر .

يا ماكرون.. هل تعلم ان حرية التعبير بصفة فضفاضة و دون اي وازع قانوني او ديني لا تعني الا شيء واحد هو الدعوة الي حياة البهيمية التي لا ملة لها و لا عقلة لها. هل تعلم ان الفضفضية في حرية التعبير هي دعوة لحرية الافعال بطريقة ملتوية و ان رسم الانبياء هو فعل في الاصل و ليس تعبيرا؟ و ان ذكر الانبياء او تنعيتهم بصفاة النقص هي فعل في الاصل و ليس تعبيرا ؟ عليكم ان تحددوا في قوانينكم المتعلقة بالحريات بين ما هو تعبير و ما هو فعل تعبيري ؟

ماكرون ان ديمقراطيتكم هي عالم خفي ظاهره حرية و باطنه بهيمية ..نعم ذلك اقل ما يقال عن مفهوم الحرية المعاقة في مصطلحها و مفهومها و ممارستها . البشر يحتاجون الي ضوابط حددتها الديانات السماوية ذلك لان الله ادرى بما يصلح عباده على الارض و يوم العرض.

الدليل على ذلك هو حرياتكم المعتوهة التي زوجت المثليين و اعطت الكلمة للمخنثين والشواذ و شجعت على البغاء باسم حرية التعبير و حرية الافراد فيما يفعلون و نحن واثقون ان كل الديانات في فرنسا بما فيها تلك التي نختلف عليها ليس فيها ما يدعوا لمثل تلك الحرايات و يمنح الناس فرص الخروج عن البشرية و الانسانية الا ما اقرت به قوانينكم التي هاهي اليوم تطعن في مقدسات المسلمين و نحن واثقون انها ستطعن في مقدسات ديانات اخرى قريبا باسم حرية التعبير .. ماكرون ارجع الي رشدك و اترك المسلمين على ملتهم التي يعتقدون و بها يتدينون ذلك لان الامر ليس بالسهولة التي تتصورها و الا لدفعت بفرنسا برمتها الي ما لا يحمد عقباه .. ليس شفقة على فرنسا الارض بل لان فرنسا هي الان موطن لكثير من المسلمين لم يعد تعدادهم بالالاف بل بالملايين



يوسف تميم
التوقيع:
يوسف تميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2020, 03:10 PM   #2
عضوية برونزية

افتراضي


موضوع يستحق التقدير لقيمته اخي يوسف تميم شكرا لك عليه

عجيب أمر هذا الرئيس الذي ظهر كأنه ملاك عندما تولى رئاسة فرنسا ولكنه تحول فيما بعد الى حقيقته وتدخل في عدة امور لا تخصه منها ملف ليبيا والان هذا الموضوع الذي أظهر كرهه للاسلام و المسلمين وهذا امر خطير سيندم عليه اكيد

كلنا ضد الارهاب والاسلام بعيد كل البعد عنه وعلى الجميع الاتزان بالعقل فليس كل المسلمين ارهابيين وكما جاء في الموضوع ان فرنسا بها جالية كبيرة منهم ولهذا ما كان عليه ان يقول هذا الكلام السخيف والذي سوف يفقده احترامه ،اما بخصوص ديننا ونبينا عليه الصلاة السلام فالله حاميه وناصره .

في انتظار جديدك لك اغلى الاماني اخي الفاضل

محمد عصام
التوقيع:
محمد عصام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2020, 08:09 PM   #3
إدارية


الصورة الرمزية فيحاء
افتراضي


ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
ومهما قالوا ومهما صرحوا تبقى كلماتهم لا اساس لها والله قادر على حماية ديننا ونبينا عليه ألف صلاة وسلام

شكرا لاختيارك القيم اخي يوسف تميم
ننتظر منك كل مزيد وجديد

فيحاء
التوقيع:
فيحاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2020, 11:17 PM   #4
الاشراف العام

الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
افتراضي


شكرا لتواصلك القيم اخي يوسف تميم

قمة السخافة من هذا الرئيس الذي لم يعرف ماذا يقول امام قتل هذا الاستاذ والذي لا يتقبله اي انسان ولكن كان عليه الا يتعجل بقول كلام ليس منطقي عن الاسلام ونبينا محمد عليه الصلاة وازكى السلام ، وها هو قد ندم الان

شكرا على الاختيار الجميل

ننتظر جديدك


فاطمة الزهراء
التوقيع:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2020, 01:19 PM   #5
عضو ية برونزية
افتراضي


شكرا لك اخي يوسف تميم على هذا العرض القيم

وماذا سننتظر من انسان غير سوي سوى مثل هذه التصريحات الحمقاء والتي يتسجعل العالم يعرفه على حقيقته
ومهما قال عن ديننا فهو يلعب في دائرة مفرغة ولن يصل الى شيء

لك مني أجمل تحية

سجلت هنا : شيماء
التوقيع:




سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر
الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
شيماء السعدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2020, 03:43 PM   #6
مـشـرفة


الصورة الرمزية لؤلؤة
افتراضي


ما شاء الله عليك اخي يوسف تميم على هذا التواصل القيم

كما قلت في الموضوع السابق ان السلام بريئ من هذا الارهاب والوحشية ولكن في نفس الوقت لا نقبل ان يقول الرئيس الفرنسي كلاما سخيفا وغير منطقي عن الاسلام واكيد ان تراجعه لهو دليل على انه ندم

تسلم ايدك ما قصرت


لؤلؤة
التوقيع:


سبحان الله و بحمده .. عدد خلقه .. ورضى نفسه ..
وزنة عرشه .. ومداد كلماته..
لؤلؤة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2020, 08:26 PM   #7
إدارية

الصورة الرمزية ماجدلين
افتراضي



فعلا تعدى ماكرون حدود الأدب و هاجم ديننا الاسلامي و اكيد انه وبخه البعض و تراجع بعض الشيء لانهم هددوه بمقاطعة السلع الفرنسية

شكرا اخي يوسف تميم على هذا العرض و التواصل الطيب

ننتظر منك المزيد

ماجدلين
التوقيع:
ماجدلين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2020, 07:50 PM   #8
عضو جديد
 
الملف الشخصي:
  
اخر مواضيعى:

0 ضيفة جديدة

افتراضي


هذا ما لمسناه هنا في فرنسا فقد قام ماكرون بذلك بابداء كرهه للاسلام وتعنف عليه بهذه التصريحات ولم يفهم انه دخل معركة كبيرة مع المسلمين و ان شاء الله سيخسرها

موضوع جميل

لمياء
لمياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2020, 07:39 PM   #9
إدارية


الصورة الرمزية نووور القمر
افتراضي


يقول المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير فلا يوقفوا عقيدتنا ولا ايماننا ودعهم بهذه التصريحات يفقدوا من احترام الناس لهم هو وكل من شابهه

شكرا اخي يوسف تميم على هذا العرض القيم

ننتظر منك المزيد


نووور القمر
التوقيع:
نووور القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 12:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة