![]() |
نجيع الاحزان
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] وابقى .. في اروقة القدر ضاله بلا مصير ارى نجيع احزاني فاتناساه واسير حامله فؤادي جرحته لواعج خيانه وذكرى تملؤها براثن دهور انقضت تزينها دمعه تستصرخ السنين وتلعن ذاك الحب وذاك الحنين احاول اسكات نداء متقطع يجهش بالبكاء احاول تحويل كل الامي الى خيالات خرساء وان احمل فؤادي الجريح بين كفتي والقيه بضريح ابدي لاخفي تقاسيم ذكرياتي واخفي عنه براقع احلامي اريدك ايها القدر مقتنعا مع كل الجراحات لاني بت اهاب خطوط الشفق الغداره وصدى عويل الرياح الخريفيه الهوجاء التي دوما تذكرني بحبيب خائن واهات ادراج المساء الحامله الى مصرعي تباريح اهات وتذكير بالتضحيات ..بالامنيات تحاول ان تسكن بعيني ذكراه.. وان تزرع برياض شفتي مجددا هواه وان تعيد كلماته المزعومه .. وحبه وسلواه لكن الاوان قد فات ..! والام بداخلي مزقت خواطر حبنا , وباتت بقايا رماد تاجج بنيران التناسي لكن النيران تركن خلفها الدخان الذي يلاحقني اينما ذهبت ليعذب الروح ويزيدها نزفا وشقاء وما كان الدخان سوى رادع يمنعني من الرجوع الى حبيب خائن مسمى بدخان الكبرياء . بقلمي بنت المروج - ضياء 28.5.2008 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] |
احساس رائع وكلمات صادقة
خرجت من قلبك ووصلت الي قلوبنا تقف كلماتي مذهولة حائرة امام ابداعك امام سطورك المميزة فقد عزفت على اوتار قلبي بكلماتك اجمل المعزوفات وكانت حروفك كالهمسات فمهما قلت لن يقدر قلمي ان يوفيك حقك وان يصل لرقي كلماتك هذا العزف الراقى بدا لا يروق لى إلا من قلمك الذى هو مداد لنزف قلبك عزف رائع إلى حد فاق حدود الروعة وعانق حد البهاء والجمال اقف عاجزة غاليتي بنت المروج ضياء عن الرد على هذه الخاطرة الروعة اترك هنا في صفحتك العطرة بصمت اعجاب ولك مني اجمل باقة ورود معطرة باحلى العطور وتقبل مروري و أعذب تحياتي القلبيه شكرا لك حبيبتي ضياء على هذا الابداع و البوح الصادق ننتظرمنك المزيد من الرقي و التميز اختكم نسمة المروج |
تنهدات علي جسر الكلمات آآآهات علي جدار الزمن حروف تتعلق بسيمفونيات العشق الأزلي أختي ضياء يا جميلة البوح يا بارعة العبارة ويا أنيقة الصمت لوقع خطوات حضور مشاعرك بريق تكتبه حروفك مارستِ سحرك علي اللغة... وتربعتِ علي عرش الكلمات .. دمت دائما بخير وكبرياء أخوكم بحر الأسرار |
للروعه والابداع قطرات تتناثر من حروفك العذبه الرائعة ضياء كلماتك هذه لها صدى كبير في محيطنا بما تحمله من معنى ومغزى جديرين بتغذية أذواقنا المحتاجة لمثل هذه النفحات المنتقاة من حديقة بستانك المملوء بالجمالية العالية والهادئة والراقية شكرا لك الغالية الحبيبة ضياء على هذا الابداع الذي جعلك تنتقي من الحروف اجودها ومن العبارات اروعها لترسميها فوق صفحات هذه المروج ننتظر المزيد من هذا الارتقاء الذي شنف مسامعنا اختكم جوهرة |
ما شاء الله خاطرة رائعة ولو انها حزينة تتميز بروح رقيقة وشفافة دائما تتتقنين الاختيار اختي ضياء مزيدا من تقديمك لكل جديد فيحاء |
آهات وراء آهات تنزف من بين الكلمات تعبر عن حزن دفين بين الضلوع قاهر للنفس مديب للفرح قاتل بالخيانة كلمات تسللت بين دروب كل الموجات لتعبر عن اشجان جمدها العويل ودمرتها الاهات ضياء يا من اضاقت اعاصير الخداع و الخيانة وسجنت احاسيسها بين ضيق الحزن واتساع مساحة الفرح والمسرات انطلقي الى الفضاء الواسع واصرخي باعلى صوتك اين البسمة واين الضحكات بللي جسدك بامطار الفرح والسرور و امسحي وجهك بالنسمات واغتسلي بالارادة واعزفي سنفونية من الالحان الخالدات شدي على تباشير الفرح وانثري من بينها اناشيد الاحلام الوردية وكل الامنيات ضياء . يامن قلمها استمد نوره من شجرة اللغة فرسم اهازيج تختلف الوانها بين خضرة الربيع ولمعان شمس ذهبية تبوح بالتفاؤل وخصوصية فتوحات قلب يعسى لنسيان الذكريات عزيزتي حاولت مجاراة كلماتك الذهبية لكنني عجزت فكانت مني هاته الرقائق المفتتة التي تسللت من بين اعاصير المفردات فسيري على خطى التفاؤل واتركي خلفك هامة المنغصات وربك القادر على تفتيت كل الاحزان وتغييرها بالمسرات ومزيدا من افصاحاتك الهامسة في الاذان وفي انتظار الجديد المفعم بالتفاؤل والبسمات اليك تحياتي كوثر 56 |
اقتباس:
فلا قانون يمنعني ولا قوة توقفني وسلطان قلمي ومملكتي قلبي وعقلي وحروفي المجنونة قد وهبتها له مازلت أرسمه حيث أريد وكيف أشاء *~ {نسمة المروج} ~* لحضورك رونقه الذي انتظره على بوابة صفحاتي لتزداد ألق وضياء اشكر ك غاليتي على رقة كلماتك التي اسعدتني كثيراً .. كوني بالجوار ود يارائعة ضياء بنت المروج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] |
اقتباس:
بحر الاسرار اخي قد يكون في صمتنا ضجيج الكلام وقد تكون في فوضى أوراقنا رتابة المعاني .. !! كل هذا مزيج ٌ اسود اللون يسكن في دواتنا ... وهذا ما يسمى الإحساس .. !! فهناك شبه ٌ كبير بيننا وبين أقلامنا فنحن تصبغ بأحاسيسنا كل من حولنا لتطفوا على تصرفاتهم إمارات تقديرهم لنا والأقلام تصبغ ما يعانقها من قصاصات القراطيس بحبر هذيانها .. !! لترتسم ردة فعل الأوراق باحتضانها لتلك الرسوم في نقش تخلده ذاكرة المرور عليها .. !! هذا هو نحن : نكتب ما يدور ويعتمل في جوانحنا حضور أسعدني وجعل من خاطرتي من منحى آخر لك مني باقة من الياسمين تشبه حضورك العطر .. دمت بخير اخي الغالي تحياتي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] |
اقتباس:
وليت كل الجنون عشق أو كل العشق جنون وليتنا نجيد الجنون خارج حدود القيد .. أم انه أجمل حين يكون مقيدا بالتوق إلى تكسير القيود والتحليق بحرية *~ {جوهرة امي الحبيبه} ~* رائعة أنتِ عندما تحضرين بحلة الروعة والتميز أشكر غاليتي على ردك الذي أسعدني لأنه من القلب وإليه ودي لكِ بنت المروج ضياء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] |
اقتباس:
تلك الكلمات .. التى نثرتيها هنا .. لا اعلم .. كيف سأسطر ما يحتويني .. فقلمي يأبى تسطير كلمات الشكر .. تحياتي وعمق شكري لمرورك ضياء - بنت المروج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] |
اقتباس:
*~ {كوثر امي الحبيبة} ~* جعلتني بين جمال سطورك أقف كما المذهولة لا أعرف كيف أوجه بصري ولا أعرف كيف اتحكم بالكلمات فقلمك أيتها الرائعة لا يستطيع مدادي مجاراته ومن أنا كي أجدف عكس التيار تواجد دام في أوراقي شكرا لكِ ِمن القلب ضياء بنت المروج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] |
| الساعة الآن: 06:43 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة