اخر عشرة مواضيع :         جهاز تمرين بيضاوي الشكل تحت المكتب لكبار السن (اخر مشاركة : فارس انا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3936 )           »          شركة تنظيف بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4094 )           »          شركة تنظيف موكيت فى راس الخيمة (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4371 )           »          نصائح فى الوان الدهانات لغرف النوم من شركات دهان بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4511 )           »          نصائح لصيانة وترميم المنازل (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4655 )           »          كل ماتود ان تعرفه عن الجبس بورد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4471 )           »          كل ما تريد معرفته عن الجبسون بورد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4345 )           »          خدمات التنظيف والمكافحة فى اربد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4386 )           »          شركات تنظيف فى دبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4883 )           »          شركة مكافحة الصراصير والرمة بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4650 )           »         


لوحة الشـرف
القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
قريبا قريبا قريبا قريبا


العودة   منتديات المروج المشرقـــة > المروج الأدبية والفنية > ~¤¢§{(مروج عذب الكلام للشعر والخواطر)}§¢¤~
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم

~¤¢§{(مروج عذب الكلام للشعر والخواطر)}§¢¤~ الخواطر الفردية والحسية والمحاولات الشعرية الشخصية

الإهداءات

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-22-2008, 10:40 PM   #1
مـشـرفـة

الصورة الرمزية ضياء
Smile35 نجيع الاحزان


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
وابقى ..
في اروقة القدر ضاله بلا مصير ارى نجيع احزاني فاتناساه واسير حامله فؤادي جرحته لواعج خيانه وذكرى تملؤها براثن دهور انقضت
تزينها دمعه تستصرخ السنين
وتلعن ذاك الحب وذاك الحنين
احاول اسكات نداء متقطع يجهش بالبكاء
احاول تحويل كل الامي الى خيالات خرساء
وان احمل فؤادي الجريح بين كفتي
والقيه بضريح ابدي
لاخفي تقاسيم ذكرياتي
واخفي عنه براقع احلامي
اريدك ايها القدر مقتنعا مع كل الجراحات
لاني بت اهاب خطوط الشفق الغداره
وصدى عويل الرياح الخريفيه الهوجاء
التي دوما تذكرني بحبيب خائن واهات ادراج المساء
الحامله الى مصرعي تباريح اهات وتذكير بالتضحيات ..بالامنيات
تحاول ان تسكن بعيني ذكراه..
وان تزرع برياض شفتي مجددا هواه
وان تعيد كلماته المزعومه .. وحبه وسلواه
لكن الاوان قد فات ..!
والام بداخلي مزقت خواطر حبنا ,
وباتت بقايا رماد تاجج بنيران التناسي
لكن النيران تركن خلفها الدخان
الذي يلاحقني اينما ذهبت
ليعذب الروح ويزيدها نزفا
وشقاء
وما كان الدخان
سوى رادع يمنعني من الرجوع الى حبيب خائن
مسمى بدخان الكبرياء .


بقلمي بنت المروج - ضياء
28.5.2008

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
التوقيع:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الحب في { عُرْف ِ إمرأة ٍ مثلي } ،
لا يستحقه ُ سوى رجل ، نبيل الـخـُلق ْ والإحساس ... ||

كل ُّ عام ٍ وَ أنت َ في عيوني عن الناس || غير ..
ضياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2008, 05:05 PM   #2
نائبة المراقبة العامة


الصورة الرمزية نسمة المروج
افتراضي


احساس رائع وكلمات صادقة
خرجت من قلبك ووصلت الي قلوبنا
تقف كلماتي مذهولة حائرة امام ابداعك
امام سطورك المميزة
فقد عزفت على اوتار قلبي بكلماتك
اجمل المعزوفات وكانت حروفك كالهمسات
فمهما قلت لن يقدر قلمي ان يوفيك
حقك وان يصل لرقي كلماتك
هذا العزف الراقى بدا لا يروق لى إلا من قلمك الذى هو مداد لنزف قلبك عزف رائع إلى حد فاق حدود الروعة وعانق حد البهاء والجمال
اقف عاجزة غاليتي بنت المروج ضياء عن الرد على هذه الخاطرة الروعة
اترك هنا في صفحتك العطرة بصمت اعجاب
ولك مني اجمل باقة ورود معطرة باحلى العطور
وتقبل مروري و أعذب تحياتي القلبيه
شكرا لك حبيبتي ضياء على هذا الابداع و البوح الصادق
ننتظرمنك المزيد من الرقي و التميز

اختكم نسمة المروج
التوقيع:
نسمة المروج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2008, 07:35 PM   #3
مشرف عام سابق

((لم يفهمني غيري))

افتراضي



تنهدات علي جسر الكلمات

آآآهات علي جدار الزمن

حروف تتعلق بسيمفونيات العشق الأزلي

أختي ضياء

يا جميلة البوح

يا بارعة العبارة

ويا أنيقة الصمت

لوقع خطوات حضور مشاعرك بريق تكتبه حروفك

مارستِ سحرك علي اللغة... وتربعتِ علي عرش الكلمات ..

دمت دائما بخير وكبرياء

أخوكم

بحر الأسرار
التوقيع:

( أنا )سيف الحروف....وشموخ الجروح
شحوب الموت....ونشوة الحياة...أنا آخر عشاق الحقيقة .... !
بحر الأسرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2008, 03:14 AM   #4
الادارة العامة

الصورة الرمزية جـوهرة 99
افتراضي


للروعه والابداع قطرات تتناثر من حروفك العذبه

الرائعة ضياء كلماتك هذه لها صدى كبير في محيطنا بما
تحمله من معنى ومغزى جديرين بتغذية أذواقنا
المحتاجة لمثل هذه النفحات المنتقاة من حديقة بستانك
المملوء بالجمالية العالية والهادئة والراقية

شكرا لك الغالية الحبيبة ضياء على هذا الابداع الذي جعلك تنتقي من الحروف اجودها ومن العبارات اروعها لترسميها فوق صفحات هذه المروج

ننتظر المزيد من هذا الارتقاء الذي شنف مسامعنا


اختكم جوهرة
التوقيع:
جـوهرة 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2008, 12:17 PM   #6
المراقبة العامة

الصورة الرمزية كوثر 56
افتراضي



آهات وراء آهات تنزف من بين الكلمات
تعبر عن حزن دفين بين الضلوع
قاهر للنفس مديب للفرح قاتل بالخيانة
كلمات تسللت بين دروب كل الموجات
لتعبر عن اشجان جمدها العويل ودمرتها الاهات
ضياء يا من اضاقت اعاصير الخداع و الخيانة
وسجنت احاسيسها بين ضيق الحزن
واتساع مساحة الفرح والمسرات
انطلقي الى الفضاء الواسع
واصرخي باعلى صوتك اين البسمة واين الضحكات
بللي جسدك بامطار الفرح والسرور
و امسحي وجهك بالنسمات واغتسلي بالارادة
واعزفي سنفونية من الالحان الخالدات
شدي على تباشير الفرح وانثري من بينها
اناشيد الاحلام الوردية وكل الامنيات
ضياء . يامن قلمها استمد نوره من شجرة اللغة
فرسم اهازيج تختلف الوانها بين خضرة الربيع
ولمعان شمس ذهبية تبوح بالتفاؤل
وخصوصية فتوحات قلب يعسى لنسيان الذكريات
عزيزتي حاولت مجاراة كلماتك الذهبية لكنني عجزت
فكانت مني هاته الرقائق المفتتة التي تسللت من بين اعاصير المفردات
فسيري على خطى التفاؤل واتركي خلفك هامة المنغصات
وربك القادر على تفتيت كل الاحزان وتغييرها بالمسرات
ومزيدا من افصاحاتك الهامسة في الاذان
وفي انتظار الجديد المفعم بالتفاؤل والبسمات

اليك تحياتي

كوثر 56
التوقيع:
كوثر 56 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 03:08 PM   #7
مـشـرفـة

الصورة الرمزية ضياء
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة المروج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
احساس رائع وكلمات صادقة
خرجت من قلبك ووصلت الي قلوبنا
تقف كلماتي مذهولة حائرة امام ابداعك
امام سطورك المميزة
فقد عزفت على اوتار قلبي بكلماتك
اجمل المعزوفات وكانت حروفك كالهمسات
فمهما قلت لن يقدر قلمي ان يوفيك
حقك وان يصل لرقي كلماتك
هذا العزف الراقى بدا لا يروق لى إلا من قلمك الذى هو مداد لنزف قلبك عزف رائع إلى حد فاق حدود الروعة وعانق حد البهاء والجمال
اقف عاجزة غاليتي بنت المروج ضياء عن الرد على هذه الخاطرة الروعة
اترك هنا في صفحتك العطرة بصمت اعجاب
ولك مني اجمل باقة ورود معطرة باحلى العطور
وتقبل مروري و أعذب تحياتي القلبيه
شكرا لك حبيبتي ضياء على هذا الابداع و البوح الصادق
ننتظرمنك المزيد من الرقي و التميز

اختكم نسمة المروج
أبحر فيه حيث أشاء وبدون قيود
فلا قانون يمنعني
ولا قوة توقفني
وسلطان قلمي
ومملكتي قلبي وعقلي
وحروفي المجنونة
قد وهبتها له
مازلت أرسمه حيث أريد
وكيف أشاء

*~ {نسمة المروج} ~*
لحضورك رونقه الذي انتظره على بوابة صفحاتي
لتزداد ألق وضياء اشكر ك غاليتي على رقة كلماتك
التي اسعدتني كثيراً .. كوني بالجوار
ود يارائعة
ضياء بنت المروج

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
التوقيع:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الحب في { عُرْف ِ إمرأة ٍ مثلي } ،
لا يستحقه ُ سوى رجل ، نبيل الـخـُلق ْ والإحساس ... ||

كل ُّ عام ٍ وَ أنت َ في عيوني عن الناس || غير ..
ضياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 03:12 PM   #8
مـشـرفـة

الصورة الرمزية ضياء
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الأسرار [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

تنهدات علي جسر الكلمات

آآآهات علي جدار الزمن

حروف تتعلق بسيمفونيات العشق الأزلي

أختي ضياء

يا جميلة البوح

يا بارعة العبارة

ويا أنيقة الصمت

لوقع خطوات حضور مشاعرك بريق تكتبه حروفك

مارستِ سحرك علي اللغة... وتربعتِ علي عرش الكلمات ..

دمت دائما بخير وكبرياء

أخوكم

بحر الأسرار

بحر الاسرار اخي
قد يكون في صمتنا ضجيج الكلام

وقد تكون في فوضى أوراقنا

رتابة المعاني .. !!

كل هذا مزيج ٌ اسود اللون

يسكن في دواتنا ... وهذا ما يسمى الإحساس .. !!

فهناك شبه ٌ كبير بيننا وبين أقلامنا

فنحن تصبغ بأحاسيسنا كل من حولنا

لتطفوا على تصرفاتهم إمارات تقديرهم لنا

والأقلام تصبغ ما يعانقها من قصاصات القراطيس
بحبر هذيانها .. !!

لترتسم ردة فعل الأوراق باحتضانها لتلك الرسوم

في نقش تخلده ذاكرة المرور عليها .. !!

هذا هو نحن : نكتب ما يدور ويعتمل
في جوانحنا

حضور أسعدني وجعل من خاطرتي
من منحى آخر لك مني باقة من الياسمين
تشبه حضورك العطر ..
دمت بخير اخي الغالي
تحياتي

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
التوقيع:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الحب في { عُرْف ِ إمرأة ٍ مثلي } ،
لا يستحقه ُ سوى رجل ، نبيل الـخـُلق ْ والإحساس ... ||

كل ُّ عام ٍ وَ أنت َ في عيوني عن الناس || غير ..
ضياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 03:17 PM   #9
مـشـرفـة

الصورة الرمزية ضياء
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
للروعه والابداع قطرات تتناثر من حروفك العذبه

الرائعة ضياء كلماتك هذه لها صدى كبير في محيطنا بما
تحمله من معنى ومغزى جديرين بتغذية أذواقنا
المحتاجة لمثل هذه النفحات المنتقاة من حديقة بستانك
المملوء بالجمالية العالية والهادئة والراقية

شكرا لك الغالية الحبيبة ضياء على هذا الابداع الذي جعلك تنتقي من الحروف اجودها ومن العبارات اروعها لترسميها فوق صفحات هذه المروج

ننتظر المزيد من هذا الارتقاء الذي شنف مسامعنا


اختكم جوهرة
ماأجمل جنون العشق
وليت كل الجنون عشق أو كل العشق جنون
وليتنا نجيد الجنون خارج حدود القيد ..
أم انه أجمل حين يكون مقيدا بالتوق إلى تكسير القيود
والتحليق بحرية

*~ {جوهرة امي الحبيبه} ~*

رائعة أنتِ عندما تحضرين بحلة الروعة والتميز

أشكر غاليتي على ردك الذي أسعدني لأنه من القلب وإليه
ودي لكِ

بنت المروج ضياء


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
التوقيع:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الحب في { عُرْف ِ إمرأة ٍ مثلي } ،
لا يستحقه ُ سوى رجل ، نبيل الـخـُلق ْ والإحساس ... ||

كل ُّ عام ٍ وَ أنت َ في عيوني عن الناس || غير ..
ضياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 03:19 PM   #10
مـشـرفـة

الصورة الرمزية ضياء
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيحاء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
ما شاء الله خاطرة رائعة ولو انها حزينة

تتميز بروح رقيقة وشفافة

دائما تتتقنين الاختيار اختي ضياء
مزيدا من تقديمك لكل جديد

فيحاء
فيحاء غاليتي
تلك الكلمات .. التى نثرتيها هنا ..
لا اعلم ..
كيف سأسطر ما يحتويني ..
فقلمي يأبى تسطير كلمات الشكر ..

تحياتي وعمق شكري لمرورك

ضياء - بنت المروج

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
التوقيع:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الحب في { عُرْف ِ إمرأة ٍ مثلي } ،
لا يستحقه ُ سوى رجل ، نبيل الـخـُلق ْ والإحساس ... ||

كل ُّ عام ٍ وَ أنت َ في عيوني عن الناس || غير ..
ضياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 03:21 PM   #11
مـشـرفـة

الصورة الرمزية ضياء
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

آهات وراء آهات تنزف من بين الكلمات
تعبر عن حزن دفين بين الضلوع
قاهر للنفس مديب للفرح قاتل بالخيانة
كلمات تسللت بين دروب كل الموجات
لتعبر عن اشجان جمدها العويل ودمرتها الاهات
ضياء يا من اضاقت اعاصير الخداع و الخيانة
وسجنت احاسيسها بين ضيق الحزن
واتساع مساحة الفرح والمسرات
انطلقي الى الفضاء الواسع
واصرخي باعلى صوتك اين البسمة واين الضحكات
بللي جسدك بامطار الفرح والسرور
و امسحي وجهك بالنسمات واغتسلي بالارادة
واعزفي سنفونية من الالحان الخالدات
شدي على تباشير الفرح وانثري من بينها
اناشيد الاحلام الوردية وكل الامنيات
ضياء . يامن قلمها استمد نوره من شجرة اللغة
فرسم اهازيج تختلف الوانها بين خضرة الربيع
ولمعان شمس ذهبية تبوح بالتفاؤل
وخصوصية فتوحات قلب يعسى لنسيان الذكريات
عزيزتي حاولت مجاراة كلماتك الذهبية لكنني عجزت
فكانت مني هاته الرقائق المفتتة التي تسللت من بين اعاصير المفردات
فسيري على خطى التفاؤل واتركي خلفك هامة المنغصات
وربك القادر على تفتيت كل الاحزان وتغييرها بالمسرات
ومزيدا من افصاحاتك الهامسة في الاذان
وفي انتظار الجديد المفعم بالتفاؤل والبسمات

اليك تحياتي

كوثر 56

*~ {كوثر امي الحبيبة} ~*

جعلتني بين جمال سطورك أقف كما المذهولة

لا أعرف كيف أوجه بصري

ولا أعرف كيف اتحكم بالكلمات فقلمك أيتها

الرائعة لا يستطيع مدادي مجاراته ومن أنا

كي أجدف عكس التيار تواجد دام في أوراقي

شكرا لكِ ِمن القلب

ضياء بنت المروج

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
التوقيع:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الحب في { عُرْف ِ إمرأة ٍ مثلي } ،
لا يستحقه ُ سوى رجل ، نبيل الـخـُلق ْ والإحساس ... ||

كل ُّ عام ٍ وَ أنت َ في عيوني عن الناس || غير ..
ضياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد



تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 07:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة