منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(مروج عذب الكلام للشعر والخواطر)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   لست انا (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=4025)

شعاع نور 07-06-2008 01:25 PM

لست انا
 
لست أنا


لست أنا من يندم على ما مضىّ
لست أنا من يبكى على ما إنقضى
فقلبى ملكى انا وحدى
يأتمر بأمرى وينتهى بنهىّ
لن أدعك تعبثين به كما تعبثين بدميتك
لن أدعه أسير فى أكذوبتك
لا يا من كنتِ حبيبتى
لن أتيح لكِ الفرصه لتنالى منه
لقد حررته من قفصك
أطلقت سراحه
نعم ...فعلت هذا
وياللفرحته لقد حط على غصن
غصن فى شجره أصيله
أحتضنته ،داوت ما به من جراح
عشش فى قلبها ..ظللت عليه
لقد نسى قسوتك أو تناسى
فلا توقيظين جرح أندمل

منقول


نسمة المروج 07-06-2008 09:19 PM

عبر نزف هذه الحروفك رأيت احساسك
الذي حملك إلى هنا
ورأيت تدفق النبضات عبر شرايين الحرف
وعرفت ان قلمي سيتوقف
ليأخذ بعضا من نبضك
احساسك صادق كنبع الماء الصافي
كم هو جميل ماقرأت وكم هو رائع ماتخطه اناملك

بداية موفقة ان شاء الله اخي شعاع نور
وشكرا لك على هذا النقــل الرائع الذي يحمل اجمل الحروف
الرقيقة ونزف كل الوان المشاعر
ننتظر منك المزيد من التجديد والتواصل

اختكم نسمة المروج

علي عربي 07-07-2008 11:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ..........,وأضيف علي كلماتك المعبرة هذه الكلمات:
مالي فُتِنْتُ بلحْظِكِ الْفَتَّاكِ و سَلَوْتُ كُلَّ مَلِيحَة ٍ إِلاَّكِ
يُسْرَاكِ قَدْ مَلَكَتْ زِمَامَ صَبَابتي ومَضَلَّتِي وهُدَاي في يُمْنَاكِ
فَإِذا وَصَلْتِ فَكُلُّ شَيْءٍ باسِمُ وإذا هَجَرْتِ فكلُ شَيْءٍ باكِي
هذا دَمِي في وَجْنَتَيْكِ عَرَفْتُهُ لا تَستَطِيعُ جُحُودَهُ عَيْنَاكِ
لو لم أَخَفْ حَرَّ الْهَوى وَلَهِيبَهُ لَجَعَلْتُ بَيْنَ جَوَانحي مَثْوَاكِ

تحياتي

شعاع نور 07-07-2008 07:08 PM

اختى نسمه المروج
شكرا لمرورك على مشاركتى واحمد الله انها نالت اعجابك
وما الشخص منا كالجراح يخط بقلمه فى مشاعر واحاسيس فتنزف بجراح الماضى
لك منى كل التقدير والتحيه

شعاع نور 07-07-2008 07:09 PM

اخى على العربى
مشكور لمرورك الكريم واسعد دائما بتواجدك وردودك فى مشاركاتى
دمت بود

بحر الأسرار 07-07-2008 11:05 PM


أنشودة هادئة

شمائل أنس وغرام

حديث كبرياء

عجزت محبرتي عن مجاراة تدوينك

تارة أذهب الي اليمين

وتاردة أعود إلي أقصي اليسار

شعــــــــــــاع نــــــــــور

هنيئا لنا قلمك المبدع

ودمت بخير

كوثر 56 07-08-2008 10:37 PM

جرأة قلم حط رحاله للافصاح
للتعبيرعن الماضي
عن سكناته
عن هوسه
عن ايامه التي انقضت
عن ذكرى راحت عن الحنين
عن اطلاق سراح قلب اضناه الانين
عن اغصان تغيرت الوانها بعد حين
عن طيور حطت بعد تجوال
بعد القفز من الاعالي
بعد الطيران في الاجواء
والبحث في اوراق السنين
فيا قلما لما النزيف؟؟
لما النكران ولما الانين ؟؟
لما الاحتراق المهين ؟؟
اهلا وسهلا بك اخي شعاع نور
في مروج التعبير والافصاح
والبوح الامين
مزيدا من اختياراتك وفي انتظار الجديد

تحياتي

كوثر 56

جـوهرة 99 07-08-2008 11:58 PM

شكرا اخي شعاع نور على هذا النقل الرائع لكلمات وابجديات معزوفة بأروع الالحان واعذب الاوتار

تسطر لوحات من الغرام والحب والهيام


ننتظر منك المزيد من التواصل


اختكم جوهرة


الساعة الآن: 05:17 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة