اخر عشرة مواضيع :         جهاز تمرين بيضاوي الشكل تحت المكتب لكبار السن (اخر مشاركة : فارس انا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3932 )           »          شركة تنظيف بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4092 )           »          شركة تنظيف موكيت فى راس الخيمة (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4367 )           »          نصائح فى الوان الدهانات لغرف النوم من شركات دهان بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4511 )           »          نصائح لصيانة وترميم المنازل (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4654 )           »          كل ماتود ان تعرفه عن الجبس بورد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4469 )           »          كل ما تريد معرفته عن الجبسون بورد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4345 )           »          خدمات التنظيف والمكافحة فى اربد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4385 )           »          شركات تنظيف فى دبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4880 )           »          شركة مكافحة الصراصير والرمة بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4650 )           »         


لوحة الشـرف
القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
قريبا قريبا قريبا قريبا


العودة   منتديات المروج المشرقـــة > المروج الأدبية والفنية > ~¤¢§{(مروج عذب الكلام للشعر والخواطر)}§¢¤~
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم

~¤¢§{(مروج عذب الكلام للشعر والخواطر)}§¢¤~ الخواطر الفردية والحسية والمحاولات الشعرية الشخصية

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-06-2008, 01:25 PM   #1
عضو جديد
افتراضي لست انا


لست أنا


لست أنا من يندم على ما مضىّ
لست أنا من يبكى على ما إنقضى
فقلبى ملكى انا وحدى
يأتمر بأمرى وينتهى بنهىّ
لن أدعك تعبثين به كما تعبثين بدميتك
لن أدعه أسير فى أكذوبتك
لا يا من كنتِ حبيبتى
لن أتيح لكِ الفرصه لتنالى منه
لقد حررته من قفصك
أطلقت سراحه
نعم ...فعلت هذا
وياللفرحته لقد حط على غصن
غصن فى شجره أصيله
أحتضنته ،داوت ما به من جراح
عشش فى قلبها ..ظللت عليه
لقد نسى قسوتك أو تناسى
فلا توقيظين جرح أندمل

منقول

التوقيع:
ذهـب النهـار وظـل الليـل يساهـره وكأن حبى لم يكن ودموع عينى أخره
شعاع نور غير متواجد حالياً  
قديم 07-06-2008, 09:19 PM   #2
نائبة المراقبة العامة


الصورة الرمزية نسمة المروج
افتراضي


عبر نزف هذه الحروفك رأيت احساسك
الذي حملك إلى هنا
ورأيت تدفق النبضات عبر شرايين الحرف
وعرفت ان قلمي سيتوقف
ليأخذ بعضا من نبضك
احساسك صادق كنبع الماء الصافي
كم هو جميل ماقرأت وكم هو رائع ماتخطه اناملك

بداية موفقة ان شاء الله اخي شعاع نور
وشكرا لك على هذا النقــل الرائع الذي يحمل اجمل الحروف
الرقيقة ونزف كل الوان المشاعر
ننتظر منك المزيد من التجديد والتواصل

اختكم نسمة المروج
التوقيع:
نسمة المروج غير متواجد حالياً  
قديم 07-07-2008, 11:29 AM   #3
عضو فعال
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ..........,وأضيف علي كلماتك المعبرة هذه الكلمات:
مالي فُتِنْتُ بلحْظِكِ الْفَتَّاكِ و سَلَوْتُ كُلَّ مَلِيحَة ٍ إِلاَّكِ
يُسْرَاكِ قَدْ مَلَكَتْ زِمَامَ صَبَابتي ومَضَلَّتِي وهُدَاي في يُمْنَاكِ
فَإِذا وَصَلْتِ فَكُلُّ شَيْءٍ باسِمُ وإذا هَجَرْتِ فكلُ شَيْءٍ باكِي
هذا دَمِي في وَجْنَتَيْكِ عَرَفْتُهُ لا تَستَطِيعُ جُحُودَهُ عَيْنَاكِ
لو لم أَخَفْ حَرَّ الْهَوى وَلَهِيبَهُ لَجَعَلْتُ بَيْنَ جَوَانحي مَثْوَاكِ

تحياتي
علي عربي غير متواجد حالياً  
قديم 07-07-2008, 07:08 PM   #4
عضو جديد
افتراضي


اختى نسمه المروج
شكرا لمرورك على مشاركتى واحمد الله انها نالت اعجابك
وما الشخص منا كالجراح يخط بقلمه فى مشاعر واحاسيس فتنزف بجراح الماضى
لك منى كل التقدير والتحيه
التوقيع:
ذهـب النهـار وظـل الليـل يساهـره وكأن حبى لم يكن ودموع عينى أخره
شعاع نور غير متواجد حالياً  
قديم 07-07-2008, 07:09 PM   #5
عضو جديد
افتراضي


اخى على العربى
مشكور لمرورك الكريم واسعد دائما بتواجدك وردودك فى مشاركاتى
دمت بود
التوقيع:
ذهـب النهـار وظـل الليـل يساهـره وكأن حبى لم يكن ودموع عينى أخره
شعاع نور غير متواجد حالياً  
قديم 07-07-2008, 11:05 PM   #6
مشرف عام سابق

((لم يفهمني غيري))

افتراضي



أنشودة هادئة

شمائل أنس وغرام

حديث كبرياء

عجزت محبرتي عن مجاراة تدوينك

تارة أذهب الي اليمين

وتاردة أعود إلي أقصي اليسار

شعــــــــــــاع نــــــــــور

هنيئا لنا قلمك المبدع

ودمت بخير
التوقيع:

( أنا )سيف الحروف....وشموخ الجروح
شحوب الموت....ونشوة الحياة...أنا آخر عشاق الحقيقة .... !
بحر الأسرار غير متواجد حالياً  
قديم 07-08-2008, 10:37 PM   #7
المراقبة العامة

الصورة الرمزية كوثر 56
افتراضي


جرأة قلم حط رحاله للافصاح
للتعبيرعن الماضي
عن سكناته
عن هوسه
عن ايامه التي انقضت
عن ذكرى راحت عن الحنين
عن اطلاق سراح قلب اضناه الانين
عن اغصان تغيرت الوانها بعد حين
عن طيور حطت بعد تجوال
بعد القفز من الاعالي
بعد الطيران في الاجواء
والبحث في اوراق السنين
فيا قلما لما النزيف؟؟
لما النكران ولما الانين ؟؟
لما الاحتراق المهين ؟؟
اهلا وسهلا بك اخي شعاع نور
في مروج التعبير والافصاح
والبوح الامين
مزيدا من اختياراتك وفي انتظار الجديد

تحياتي

كوثر 56
التوقيع:
كوثر 56 غير متواجد حالياً  
قديم 07-08-2008, 11:58 PM   #8
الادارة العامة

الصورة الرمزية جـوهرة 99
افتراضي


شكرا اخي شعاع نور على هذا النقل الرائع لكلمات وابجديات معزوفة بأروع الالحان واعذب الاوتار

تسطر لوحات من الغرام والحب والهيام


ننتظر منك المزيد من التواصل


اختكم جوهرة
التوقيع:
جـوهرة 99 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق



تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 05:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة