الاخ علاء
كل انسان دائما يقول انا عملت الحسن ونتمنى ان نكون كذلك
ولكن فى حقيقة الامر مهما تقربنا من الله فى الطاعات فنحن مقصريين
فل نقل اللهم برحمتك نستغيث
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
ربنا لا تذغ قلوبنا بعد اذ هديننا .
نشكرك على الطرح
ويتقبل الله طاعتنا وطاعتكم
امين
حازم المراغى