قال بطل رواية السمان والخريف لزوجته : إن الإنسان يحتاج لأن يعيش حياته أكثر من مرة لكى يحسن التصرف فيها ربما فى المرة الثالثة أو الرابعة منها !.
فماذا ستردد لو كنت البطل ؟؟!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
قال بطل رواية السمان والخريف لزوجته : إن الإنسان يحتاج لأن يعيش حياته أكثر من مرة لكى يحسن التصرف فيها ربما فى المرة الثالثة أو الرابعة منها !.
فماذا ستردد لو كنت البطل ؟؟!
لو كنت أعرف بأنى الضحية ماكنت دخلت
أبارك لأختى الكريمة الفاضلة
نور الفجر
على قمر 14
فالقمر يظل قمر
وأشكرها على إختيارى للرد على أسئلتها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
حسب علمى بأن الإنسان يعيش حياته مرةً واحدةً
ولو أن الإنسان يعيش أكثر من مرة فستكون حياة ممتعة
يجرب ويجرب ويجرب
يجرب الزواج ويجرب مجال العمل ويجرب مكان الإقامة ويجرب الأصدقاء
والأهم من هذا وذاك
هل ضمن الإنسان عمر معين وسنين معينه لكى يجرب فيها ؟
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فالحياة هى حياة واحدة
ولكن بها نمر بالحلو والمر
والأبيض والأسود
والصالح والطالح
والسعيد والشقى
والمفرح والمحزن
فنجد أن الحياة بها مراحل عدة
ولابد أن نتعلم من هذه المراحل
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
* واذا قلنا لك "" عصير حياتك " فماذا ستقول ؟؟!
كتاب حياتى ياعين
ماشفت زيه كتاب
الفرح فيه سطرين
والباقى كله .........
عــــــــــــــذاب
ياااااااااااااااااااه
أنا كأى إنسان عادى
لم أولد وبفمى معلقة من ذهب
فأغلب ماذكرته بإجابة السؤال الأول قد عانقته بحياتى
مررت بأيام حلوة وأخرى ......
عشقت وأحببت مثل أى شاب
نجحت أحياناً وفشلت أحياناً
الحياة معاناة
الزواج إستقرار
الحب شىء جميل
الصحة لاتعوض
الأولاد نعمة مابعدها نعمة
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
آمل أن أكون قد فهمت الأسئلة بصورة صحيحة
وأكون قد وُفقت فى الإجابة عليها