مبروك اختي فيحاء حصولك على قمر14
واشكرك لاختيارك لي لتوجهي لي هذا السؤال
هوايتي المفضله التي لا ازهق منها هي السباحه لانها تخرج مني بعد الكبت والاحباط ولو اني احب ممارسة جميع الرياضات .
اما الشق الثاني انا لا انتقد اي مروج لان جميع المروج انشات على روح الديمقراطيه والايخاء وان احب اعلق على شىء ومع احترامي لمشرفي مروج الصحه وهو انا الصحه الجنسيه اخذت اكثر من حقها في عرضها .