حسرة وألم عن حب لم يكن في حسبانه الفراق
وانين عن غدر الحبيب بعد ما ضاق حبه قسوة
الهروب والبعاد
آه من هذاالغدر الذي يقسوا على القلب فيقعده
في وجع وندم .
نعم اخي اعطيته الحب الصادق واعاد اليك
الخداع والغدر . احسنت اليه فكان منه الهجران
لكن الحياة لن تتوقف والنظر الى الامام هو
المخرج الوحيد من هذا الكابوس المخيف
كلمات معبرة وبوح صادق اخي مازن المصري
مزيدا من هذا الافصاح وفي انتظار القادم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
حسرة وألم عن حب لم يكن في حسبانه الفراق
وانين عن غدر الحبيب بعد ما ضاق حبه قسوة
الهروب والبعاد
آه من هذاالغدر الذي يقسوا على القلب فيقعده
في وجع وندم .
نعم اخي اعطيته الحب الصادق واعاد اليك
الخداع والغدر . احسنت اليه فكان منه الهجران
لكن الحياة لن تتوقف والنظر الى الامام هو
المخرج الوحيد من هذا الكابوس المخيف
كلمات معبرة وبوح صادق اخي مازن المصري
مزيدا من هذا الافصاح وفي انتظار القادم
دمت في خير
كوثر 56
شكرا اخي مازن على هذا الطرح وهذه الكلمات العفوية والتلقائية التي تعبر عن صدق لمشاعر من الجرح ومن مآسي نصادفها
ولكن الحمد لله على ان الله جعل في طريقنا النسيان لتستمر الحياة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
شكرا اخي مازن على هذا الطرح وهذه الكلمات العفوية والتلقائية التي تعبر عن صدق لمشاعر من الجرح ومن مآسي نصادفها
ولكن الحمد لله على ان الله جعل في طريقنا النسيان لتستمر الحياة
بوح رائع واختيار جميل
ننتظر المزيد من هذا الرقي
اختكم جوهرة