الأخ الحبيب
محمد تامر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحياك الله وبياك ورضى عنك المولى وأرضاك
ومبروك يا أستاذنا محمد تامر عليك القمر
وكل عام وأنتم والأسرة الكريمة بألف خير ونعمة وبركة
أما بخصوص سؤالك فكما بينت فى مقدمتى فقد إقتبست الفكرة من رباعيات الشاعر الكبير صلاح جاهين فقد أعجبتنى الفكرة وهى تأخذ الخط الشعرى وإن كنت لا أتقيد به كثيرا وأقوم بتلخيص فكرة واتتنى فى أربعة أبيات إلتزاما منى بالعنوان"رباعيات"
أما بخصوص المشاركة فمرحبا بكل من يشاركنى سواء برباعيات مثلها أو بالتشجيع أو إبداء الرأى
وفى إنتظار الإخوة الكرام والأخوات الكريمات
تحياتى لك يا أخى الحبيب ودمت بحفظ الله ورعايته