من أذكار الصباح والمساء
عن شداد بن أوس (رضى الله عنه )عن النبي (صلى الله عليه وسلم ) قال : سيد الاستغفار : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت , أعوذ بك من شر ما صنعت , أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت من قالها موقنا حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة , ومن قالها موقنا بها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة.
|