السؤال رائع من أختي نسمة
والإجابة رائعة من العزيز الغالي أبو هند
والإستمتاع لنا في النهايه
أحساس جميل أخوي إنتابني وأنا أقرأء جملة أخي أبو هند
مافى برشام ياواد يافـــــــــــاى
هههههههههههه
والله حسيت إننا جالسين مع بعض والضحك يعلو الوجوه
وأنا معي رقم
7
7
7
7
7
7
7
أنت أخي وجميع من ذكرت في مداخلتك أخي فاي وأختاي المهاجرة وضياء كوكبة منيرة أضاءت مروجنا وزادتها ألقا فوق ألق..
اخي الكبير بحر الاسرار
فوجودك بيناتنا متجدد العطاء .. منك استمد الى نفسي العطاء .. كتيرشكرا عالثقة ويارب يقدرني واقدر اتواصل معكن ..
كتير اضفت لنفسي شي بعجز وصفه يمكن حزين .. بس تفائلت ويا رب كون عند حسن ظنكن .. ..
بوركتَ
أول أن وطأت قدماى المروج فأنا صاحب مكان وأحبتى وأصدقائى كثيرين مثل أخى الفاضل حازم والشيك جداً د بحر والمشاكس فــــــــاى واختى الصغيرة الكريمة الفاضلة ضياء
وكريمتى بنت الكرماء المهاجرة .
الغالي ابو هند الي بشوف اخي الكبير فيه .. تأكد أطلالتك دايما بتسعدني .. اكتر اسعدت بكلامك .. وانا فكرت نفسي مزعلتك .. وتأكد دايما .. وجودك ببدل نفسي الهاديه الى فرح .. ودايما بسأل عنك .. ؟وعن هند واسماء الي بشوف اختي الصغيره فيهن عند سؤالي عنهن ؟؟ كيفن ؟؟ يا رب تكونو باحسن حال .. كتير اكتر نفسيتي هديت لاني رجعت اسال عن اخي الكبير واتطمن عليه..
بوركتَ
اخي الكريم ابوهند سعدت كثيرا بردودك المميزة التي اظهرت شخصك الطيب و المميز وهذا ما عرفناه عليك مند اول يوم انضممت الى كوكبتنا
لكنني انا قصدت طرح هذه الاسئلة حتى نتقرب لشخصك الكريم اكثر ونتعرف على طيبوبتك واخوة الصادقة فهذا ما يميز مروجنا هو الحب و الود و الاحترام و الصداقة الصادقة
نتمنى لك طيب المقام معنا وان تنعم بدفئ الاخوة الصادقة و الوفاء و الاخلاص
وربي ابكيتينى يا ماما كوثر
والله ابكيتينى
والله انا احمل له غل لا حدود له
بما افتراه علي
ولكنى ورب الآذان القائم الآن سأسامحه
لعل الله يسامحنى ويغفر لي بعض ذلاتى
لن اقول لك ابني "فاي" انك اسلت دموعي حزنا بل فعلا ابكيتني دموع سرور وفرح ودموع حبور وانشراح واحسست بانجاز رائع عندما تخليت عن بغضك وكراهيتك واعتنقت مشعل التسامح والانسانية التي احسستها فيك . فسر على دربك النير وتق انك الفائز والمنتصر وسيبقى هذا التغيير شمعة تنير طريقك وشمسا ساطعة تبهج قلبي وتزيدني افتخارا وتواصلا في سيري وله الحمد والشكر سبحانه
* سأقسم بالله حتى تعلموا جميعاً بأنى لا أجامل أحد .
فهذا المنتدى أعتبره قلعة من قلاع المنتديات القليلة جداً .
فوجدته متكامل من كل شىء سواء مواضيعه الهادفة أو الكوكبة المتميزة التى يضمها من رئيسة متميزة ومحنكة فى إدارتها للمنتدى ومشرفين وأعضاء وشخصيات هامة تمتعون بعقلانية فذة وعلمٍ بلا حدود والأهم من ذلك وتلك هى روح الحب والمودة والأخوة التى تطغى على جوانب ودهاليز مروجنا الطيبة فالأخلاق الحميدة سماتهم وطيبة القلوب طباعهم والنشامة تاجهم .
افتخار لنا اخي ابو هند ان تكون من بين الكوكبة التي اسعدتك . ونحن لن نبالغ اذا قلنا لك اننا سعداء بقلم كقلمك واخ مبجل مثلك ومروجنا زادت اشراقا بتواجدك والبيت بيتك والكل اخوانك واخواتك ولنضع يدا في يد للنهوض بالمروج الى الاحسن وسعدنا بردك الذي يظهر مدى اخلاصك وطيبة قلبك .
ونعود الى الارقام ونبارك للاخ مهندس مصطفى بالقمر 14 وفي انتظار رد نسمتنا الغالية