اخر عشرة مواضيع :         جهاز تمرين بيضاوي الشكل تحت المكتب لكبار السن (اخر مشاركة : فارس انا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3925 )           »          شركة تنظيف بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4081 )           »          شركة تنظيف موكيت فى راس الخيمة (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4363 )           »          نصائح فى الوان الدهانات لغرف النوم من شركات دهان بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4505 )           »          نصائح لصيانة وترميم المنازل (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4646 )           »          كل ماتود ان تعرفه عن الجبس بورد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4465 )           »          كل ما تريد معرفته عن الجبسون بورد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4332 )           »          خدمات التنظيف والمكافحة فى اربد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4379 )           »          شركات تنظيف فى دبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4878 )           »          شركة مكافحة الصراصير والرمة بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4646 )           »         


لوحة الشـرف
القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
قريبا قريبا قريبا قريبا


العودة   منتديات المروج المشرقـــة > خـيـمــة المـروج للتـرفيه والمسابقات > ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم

~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ كل ما يختص بالطرفة والفكرة المرحة والألغاز والمسابقات

الإهداءات

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-26-2008, 03:24 PM   #638
مشرف سابق


الصورة الرمزية مهندس مصطفى المصرى
افتراضي


فى انتظار اختنا الغاليه نسمة المروج
5555555555555555

5555555555555555
التوقيع:


الدنيا متاع وخير متاع الدنيا الزوجه الصالحه
مهندس مصطفى المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2008, 05:00 PM   #639
عضوية برونزية


الصورة الرمزية أبو هند
Arrow


666666666

66666666666



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


فى انتظار الغالى

ابوهنـــــــــــــــــــد


جاوب يا حاج على الاسئلة

كلها من المقرر

هههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
كالعادة يا غلاي الغالى

تحصل على الدرجة النهائية

شخصية رائعة واجابات اروع لا مجاملة فيها

فالمروج تستحق كل حرف وكل كلمة ذكرتها بهم

فالمروج دامت جنة تجمعنا تحت لواء حبها واحبتها المتحابين فى الله

شخصية نقية يا ابو هند

دمت كما انت دوما

ابيض القلب نقى السريرة

مرحبا دوما بك معنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الأسرار [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
.

أشكرك أخي العزيز أبو هند علي كلماتك الجميلة وإطراؤك الذي نتمني دائما ان نكون بقدره ...وكم أثني عليك أخي العزيز فاي قبل إنضمامك لنا وحينما ألتقيتك وجدت أنك بحق تستحق ذلك وأكثر...

أنت أخي وجميع من ذكرت في مداخلتك أخي فاي وأختاي المهاجرة وضياء كوكبة منيرة أضاءت مروجنا وزادتها ألقا فوق ألق..

نحن جميعا هنا يسعدنا أن نكون أخوة لك بما تتميز به من أدب جم وذوق رفيع في التعامل وتربية أصيلة ...

حقا أخي أسعدني بشكل شخصي التعرف إلي إنسان بمثل أخلاقك الكريمة

وحديثي الآن الي أختي نسمة المروج حقا انتِ متميزة دائما بكل شئ وكنتِ في أسئلتك أكثر تميزا كما نتوقع منك دائما..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
السؤال رائع من أختي نسمة
والإجابة رائعة من العزيز الغالي أبو هند
والإستمتاع لنا في النهايه
أحساس جميل أخوي إنتابني وأنا أقرأء جملة أخي أبو هند
مافى برشام ياواد يافـــــــــــاى
هههههههههههه

والله حسيت إننا جاسين مع بعض والضحك يعلو الوجوه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجره [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
اجابة راااااااااااائعة

ياسي سيد

ههههههههههههههه

10

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
الغالي ابو هند الي بشوف اخي الكبير فيه .. تأكد أطلالتك دايما بتسعدني .. اكتر اسعدت بكلامك .. وانا فكرت نفسي مزعلتك .. وتأكد دايما .. وجودك ببدل نفسي الهاديه الى فرح .. ودايما بسأل عنك .. ؟وعن هند واسماء الي بشوف اختي الصغيره فيهن عند سؤالي عنهن ؟؟ كيفن ؟؟ يا رب تكونو باحسن حال .. كتير اكتر نفسيتي هديت لاني رجعت اسال عن اخي الكبير واتطمن عليه..
بوركتَ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة المروج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
اخي الكريم ابوهند سعدت كثيرا بردودك المميزة التي اظهرت شخصك الطيب و المميز وهذا ما عرفناه عليك مند اول يوم انضممت الى كوكبتنا
لكنني انا قصدت طرح هذه الاسئلة حتى نتقرب لشخصك الكريم اكثر ونتعرف على طيبوبتك واخوة الصادقة فهذا ما يميز مروجنا هو الحب و الود و الاحترام و الصداقة الصادقة
نتمنى لك طيب المقام معنا وان تنعم بدفئ الاخوة الصادقة و الوفاء و الاخلاص
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

افتخار لنا اخي ابو هند ان تكون من بين الكوكبة التي اسعدتك . ونحن لن نبالغ اذا قلنا لك اننا سعداء بقلم كقلمك واخ مبجل مثلك ومروجنا زادت اشراقا بتواجدك والبيت بيتك والكل اخوانك واخواتك ولنضع يدا في يد للنهوض بالمروج الى الاحسن وسعدنا بردك الذي يظهر مدى اخلاصك وطيبة قلبك .
أشكر الجميع على التفاعل وحُسن الإستقبال
أبو هند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2008, 05:46 PM   #641
نائبة المراقبة العامة


الصورة الرمزية نسمة المروج
افتراضي


اعتذر منكم اخواني اخواتي عن التاخير لظروف خاصة

سعدت كثيرا اخي مصطفى المصري بسؤالك لي

ماهو سر تالقك داخل منتديات المروج المشرقه
وما هي طموحاتك داخل المنتدى ؟


لن اخفي عليك اخي مصطفى فانا مند اول يوم انضممت فيه للمروج المشرقة احسست انني في بيتي التاني بل بيتي الحقيقي فعلا فيها وجدت نفسي و طمئنينتي وجدت عائلة يملؤها الحب و السعادة والاخلاص و الوفاء الذي اصبح منعدما في ايامنا هذه، بث لا تجد سوى النفاق والظلم و الطعن في الظهر دون رحمة، لكنني هنا وجدت كل ما كنت ابحث عنه، اسرة يسودها الود و الاحترام و الصدق فاحببت كل من فيها وعشقتهم لانهم مثال الاسرة الحقيقية، واحببت كل ركن في المروج ولا استطيع الاستغناء عنها يوما، ان انا غبت ولو لنصف يوم احس بشيء يجدبني اليها و بان روحي ليست معي ولا يهنأ لي بال حتى احط بقلمي عليها فاحس انني فعلا وجدت نفسي فانا دائما اقول انني مثل السمكة ان اخرجتها من البحر تموت هكذا انا حتى انني اصبحت مجنونة المروج وهذا آخر ما اطلق علي من الاسماء
فلهذا كله احاول جهد الامكان ان اعطي كل ما لدي للمروج المشرقة كي تبقى عالية و متالقة وراقية دائما و ابدا
اما بالنسبة لطموحاتي للمروج فهي لا تعد ولا تحصى لدي الكثييير لاعطيه للمروج ولكم، وان شاء الله في الايام القادمة سوف ترون كل ما يزيدنا تميزا ورفعة ونجد بالتالي مروجنا ضمن ارقى واحسن المنتديات

فمهما تكلمت لن اصف لكم ما احس به فهذا نقطة من بحر ما احس به فعلا.

و معي الرقم

88888

اختكم نسمة المروج
التوقيع:
نسمة المروج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2008, 11:12 PM   #642
المراقبة العامة

الصورة الرمزية كوثر 56
افتراضي


احساس صادق وبوح ناطق ورد في منتهى الرقة والعذوبة
وهذا ما نعرفه فيك نسمتنا الغالية . فنحن هنا اسرة واحدة
يسودها الحب الطاهر والايخاء الحقيقي والحمد لله اننا
اجتمعنا على حب في الله وهذا كنز لا يفنى

والان اعود الى الارقام ومعي
99999999999
9999999
9999
9


كوثر 56
التوقيع:
كوثر 56 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2008, 11:37 PM   #643
مشرف سابق


الصورة الرمزية مهندس مصطفى المصرى
افتراضي


احاسيس كلها صادقه اختى الغاليه نسمة المروج لان الانسان الصادق هو الذي يصل الى القلب ودرجة الاتقان اسعدني كثيرا ما قولتيه ونحن بالفعل اسره واحد ونتمنى للمروج الارتقاء اكثر واكثر والله المستعان .

10 10 10 10
التوقيع:


الدنيا متاع وخير متاع الدنيا الزوجه الصالحه
مهندس مصطفى المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2008, 01:39 AM   #644
عضو متألق


الصورة الرمزية إتمام الوفى
افتراضي


بارك الله فيك ابنتي الحبيبة نسمة المروج وفي كلماتك الطيبة

11

امكم اثمام الوفى
التوقيع:
إتمام الوفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2008, 04:31 AM   #645
مشرف سابق

((عـالـم تـانـى))

الصورة الرمزية فاي
افتراضي


تسلمين نسمة المروج على هذه الاحاسيس الجياشة

تجاه مروجنا المشرقة التى تزداد كل يوما اشراقا بحبكم

وتفانيكم فى ازدهارها

مشكورة نسمة على هذا الحب والاخلاص

ليكون كالدعامة للجميع للعمل بجد فى رفعة هذه المروج

واشراقتها على كل المنتديات المحترمة

والهادفة لكل كلمة تكتب فيها


ومعى رقم

12
التوقيع:


سكوتى لا يعنى جهلى بما يدور حولى
و لكن ما يدور حولى لا يستحق الكلام
وليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه
فهذه قناعاتي !وهذه افكاري!وهذه بين يديكم كتاباتي!
أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري
فاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2008, 10:45 AM   #647
مـشـرفـة سابقة <br><br><img src="http://moroujs.googlepages.com/medals02.gif" >

الصورة الرمزية صباح
افتراضي


14 14 14 14

و اول مرة اكون قمر 14

اخترت اليوم اخي بحر الاسرار

من المعروف انك تجيد كتابة الخواطر فهل لك ان تبوح
لنا بسطرين مما يجول في خاطرك حاليا؟

ما هي أمنية في الحياة التي لم تحققها حتى الآن؟



اختكم صباح
التوقيع:
بسم الله الرحمان الرحيم



لا تقل : من أين نبدأ؟طاعة الله البداية
لا تقل : أين طريقي؟شرع الله الهدايه
لا تقل أين نعيمي؟جنة الله كفاية
لا تقل غداً سأبدأ؟ربما تأتي النهاية

صباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2008, 03:47 PM   #648
نائبة المراقبة العامة


الصورة الرمزية نسمة المروج
افتراضي


مبروك غاليتي صباح القمر14
فانت فعلا قمر بتميزك وتواصلك و رقيك

وفي انتظار رد اخونا ومشرفنا العام بحر الاسرار

نبدأ من جديد مع الرقم

1111

اختكم نسمة المروج
التوقيع:
نسمة المروج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2008, 04:07 PM   #649
عضوية برونزية


الصورة الرمزية أبو هند
Arrow


***** 2 *****

مبروك أختى العزيزة صبوحة
فأنت قمر المروج

.............

منتظرين إجابة صديقى المخلص
وباشا المروج
د : بحر


أبو هند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2008, 05:10 PM   #650
المراقبة العامة

الصورة الرمزية كوثر 56
افتراضي


تواصلت واتقنت
وتواجدت وتميزت
فالف مبروك عليك
غاليتي صباح القمر 14
لانك يليق بك
والان اعود للارقام

3333333
33333
333
3


كوثر 56
التوقيع:
كوثر 56 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد



تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 12:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة