اشكرك يا اخت/جوهرة
واشكرك علي النسب التي تراحطيها في موضوع التمر مع الشرح الكافي
وهذا يدل علي انكي متطلعة وقارئة جيدة
واقول شيئ ايطافة
كنت في يوم اسمع احد علماء الدين وهوة الدكتور عمر عبدالكافي يقول العلماء في الغرب عملو تجربة علي التمر واحضروعدد خمسة عشر فردا مريض بيفيرس الكبد وعملو عليهم تجربة با نسبة الانزمات مرتفعة علي 37% واعطوهم خلال خمسة عشر يومن نزلت النسبة الي النصف وكانو يعطو كل فرد 7 تمرات اثناء الفطور
وهذا من نعم اللة علي الانسان فائدة التمر كثيرة مريح للمعدة ومطهر الامعاء
ونسبة سكريات عالية تعوض الجسم ما فقدة اثناء صومةتعود النسبة الي الجسم بسرعة فائقة وفي النهاية اشكرك :
يا اخت جوهرة علي اطلاعك علي ما هوة مفيد وطرحة الينا لكي نستفيد منة
اعانك الله
وكل عام وانتي بخير ومبروك عليكي الشهر الكريم
عبد الحميد