يا الله
اول مرة ادخل هذه اللعبة الرائعة واكون انا رقم 14 اي قمر 14
شكرا اختي جوهرة على هذه الفكرة الجميلة للخروج بعض الشيء من الروتين
اسفة لانني تاخرت عن الرد عن اسئلة اخي مان المصري لانني هذه الايام مشغولة بعض الشيء فارجو ان تعذروني
أطلت علينا بأسم جميل فية من التفائل الكثير والكثير
أنها الاخت الكريمة / بسمة أمل
ولها بعض الاسئلة
كيف تعرفتى على المروج المشرقة
وماذا أعجبك فيها
وما هى أمنياتك للمروج المشرقة
وما الفرق بين المروج والمنتديات الاخرى
اولا اشكرك اخي على هذه الكلمات الرائعة فانا لا استحق كل هذا
بالنسبة لسؤالك الاول اخي اظن انك لم تقرأ موضوع ترحيبي جيدا والجواب على سؤالك ستجده في الموضوع نفسه
اعجبني في المروج المشرقة كل شيء فهي فعلا مشرقة باعضاء مميزين و متالقين ويسودها الحب و الاخلاص و اهم شيء الوفاء والصدق الذي اصبح نادرا في زمننا هذا
اتمنى للمروج المشرقة كل التقدم و التالق و العلو باعضاءها المحترمين
الفرق بين المروج المشرقة و المنتديات الاخرى فرق شاسع حقا لانني مررت على كثير منها لكنها لا وجه للمقارنة كل شيء فيها مميز اعضاء .. مواضيع .. ردود .. طريقة التعامل الكثير فعلا لكن اعجز عن ذكر ما يخالجني
واشكر الصدفة التي عرفتني عليكم واشكر اكثر اختي كوثر التي لولاها لما وصلت الى هذا المنتدى الرائع بكل ما فيه
وبما انني قمر 14 ولاول مرة سؤالي سوف يكون
لأخي الكريم فاي
ما هي أقصى انواع الألم بالنسبة لك؟؟
وما هي أمنيتك في الحياة؟؟
اختكم بسمة أمل