المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
واختار اخي العزيز الفاضل حازم المراغى
لاقول له اولا اهلا بعودته من جديد بيننا
فكم اشتقنا له ولنشاطه الكريم
وأسأله كيف كان شعوره وهو بعيد عن بيته واسرته الثانية ؟
اولا : اشكرك اختى جوهره على التواصل الطيب الذى اعتز به .
ثانيا: رد على سوالك فى الفترة التى كنت منقطع عن التواصل معكم بسبب انقطاع النت عندى .
افتقدكم جميعا وكتب لكم رساله بعنوان تحياتى لجميع رواد المنتدى فى مروج والترحيب والصداقة 0
طبعا
عندما يكون حسن الحوار وطيب الجوار يعز الفراق والبعاد فالصحبة الطيبة الكل يحب التواجد الدائم معها وكم نحن هنا فى حسن حوار وطيب حوار
شكرا لكم اختى جوهره على التواصل الطيب وتنبيه لى على السوال
واشكر جميع من فى المروج على سألهم عنى
اخوكم
حازم المراغى