المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
***** 2 *****
من حفر حفرتاً لأخيه وقع فيها
منك لله ياللى ببالى
من وجهة نظرى الشخصية بأنه لم يخطىء فى شىء
وأنا أراه من أفضل الحكام العرب
ولكن لابد أن يجارى التيار بعض الشىء من أجل مصلحة بلده
فلوسار ضد التيار فسيكون هناك صدام آخر
ولكن حسبى الله ونعم الوكيل فى الكفرة والمشركين وسفاكى الدماء
تحياتى للجميع
إجابة مميزة ليست بالغريبة من أخ فاضل يتمتع بالدهاء والفطنة
بارك الله فيك أخي أبو هند
ويا خوفي اللي ببالك هو نفسه يلي ببالي !
الله يديم الضحكة غاليتي فيحاء وصراحة أخي أبو هند قدها وقدود
ما هو رايك في ما جرى اخيرا في الرباط العاصمة واظن انك منها بخصوص المجرم الذي انطلق في الشارع وقتل اكثر من خمس اشخاص بدون سبب مدعي انه مريض ما مسؤولية الدولة في هذا الحادث ؟