فأتوجه بسؤالي اليوم لقمر مروجنا أخي الفاضل محمد عصام :
ما الذي يشدك بالدرجة الأولى إلى منتدى المروج المشرقة ؟
وما هي أمنياتك في سبيل تطويره أو إضافة أي فكرة جديدة لتقدمه بين المنتديات ؟
شكرا لاختياري اسمي اختي الفاضلة سر السحاب
سؤالك اعجبني و سوف اتكلم بنتهى الصراحة
ما يشدني للمروج المشرقة الاخوة والاحترام بين الاعضاء
المواضيع المميزة التي تعمل الادارة على تصفيتها
عدم وجود ردود تافهة ولا مواضيع ترفيهية بهذا الشكل للتفاهة كالعد الى رقم خمسة والقملة وغير ذلك التي لم تعد تنفع حتى في الشارع فما ادراك بمنتدى ووسط ثقافي وفكري
ادارة حكمية ونصوحة وما تقدمه من مساعدة للاعضاء في كل شيء يخص المنتدى
امنيتي ان يتخلى بعضنا الذي يطرح مواضيعه وينتظر الردود من الاخرين وهو لا يشاركهم تواصله برده على مواضيعهم عن انانيته
اقول لهذا الشخص انه انسان اناني لا تهمه الا نفسه لانني على حسب تقديري للمنتدى هو ملتقى وتبادل خبرات ومعلومات وفوائد يجمع اخوة والاخوة المفروض ان يتعاونوا فيما بينهم وليس لطرح المواضيع وعدم المشاركة مهما كانت الظروف الا ان كان هؤلاء الاشخاص يظنون انهم احسن من غيرهم باقي الاعضاء
وان تم التعامل بهذه الطريقة فلا اظن انه انسان واعي ولا مثقف بالمرة هذا الذي يتعامل بهذا الشكل
ودائما اقولها ان التواصل مع الجميع مهم للرقي باي مكان
الحمد لله اننا لا يوجد بيننا اعضاء بهذا الشكل كثيرا واتمنى ان يفهموا انفسهم
ولكن عموما منتدانا برغم قلة اعضاءه الا ان مستواه راقي ومميز
اتمنى ان يبقى بهذا الطريق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
وأظن أنني رقم 14
مبروك القمر ياقمرنا
دئماً كذلك يارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
ولهذا اختار اسما لامعا بيننا وهو اخي ابو هند
اكدت على انك عضو لامع واتمنى ان اعرف ما هو سبب عدم تواصلك الكبير الذي تعودناه منك اخي وما السبب ؟
اختكم جوهرة
مجرد إختارى هنا للرد على السؤال أعتبره وسام لى من سيدة المروج
نعم اختى الكريمة ، فأنا أعتبر مقصر جداً فى واجباتى نحو مروجنا المشرقة دائماً
وهذا لعدة اسباب أذكر منها :
* دوام العمل الرسمى اليومى .
* مسئولية البيت والبنات والمدارس ومدرسة التحفيظ .
ولكن والله لو بخاطرى أتمنى أن اكون من المتواجدين هنا دائماً
وربنا يقدرنا من أجل العمل الدؤوب نحو الإرتقاء بقلعة مروجنا السامية
يا سلام يا قمرنا المتوهج وسيدة المروج
الغالية جوهرة مبروك عليك تستاهلين كل الاقمار
واختيارك غاليتي في محله لاخي ابو هند
فشكرا اخي على ردك ا لمقنع واعانك الله في مهامة التي
ليست بالهينة