ألف مبروك أختنا الكريمة الفاضلة
مدام سر السحاب
على القمر وبإذن الله دائماً كذلك
أكتب كلمات بسيطة ولكن بها الفائدة بإذن الله وهى :
كثرت المنكرات والشهوات أماتت القلوب وذابت الرحمة وصدأت القلوب البشرإلا من رحم ربى
فلا يجب ان نسابق الزمن فى التقليد الأعمى للغرب فى تربية النشء وكل تصرفاتنا اليومية
وعلينا أن نتمسك بكتاب الله وسنة حبيبه محمد صلى الله عليه وسلم .
أما عن المنتديات فضررها أكثر من نفعها سواء من ناحية تضييع الوقت أو الكلام الذى لا فائدة له .
وخير الكلام ماقل ودل
وأرجو بأن أكون قد أجبت الإجابة المطلوبة
المنتديا ت مثل القنوات الفضائية منها القنوات النافعة والتى تزودنا بالعلم والمعرفة وتذكرنا بالله تعالى وتقود خطواتنا إلى الجنة ومنها التافه والرديئ والضار والتى تقود خطواتنا إلى النار والمؤمن كيس فطن يختار ما ينفعه ويترك ما يضره
أشكركم أخواتي الغاليين لكلماتكم الطيبة فهذا من كرم أخلاقكن
وأشكرك أخي أبو هند لردك الكريم
أما بالنسبة لرأيك في المنتديات فهذا خاص بك ويعود إليك
ولكل شخص وجهة نظر في اكتساب النفع والضرر من المنتديات
ولن أزيد على كلام أخي د جميل الشريف
13 هو رقمي