اخر عشرة مواضيع :         جهاز تمرين بيضاوي الشكل تحت المكتب لكبار السن (اخر مشاركة : فارس انا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4014 )           »          شركة تنظيف بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4160 )           »          شركة تنظيف موكيت فى راس الخيمة (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4440 )           »          نصائح فى الوان الدهانات لغرف النوم من شركات دهان بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4580 )           »          نصائح لصيانة وترميم المنازل (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4720 )           »          كل ماتود ان تعرفه عن الجبس بورد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4559 )           »          كل ما تريد معرفته عن الجبسون بورد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4409 )           »          خدمات التنظيف والمكافحة فى اربد (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4452 )           »          شركات تنظيف فى دبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4946 )           »          شركة مكافحة الصراصير والرمة بدبى (اخر مشاركة : منةالله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4709 )           »         


لوحة الشـرف
القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
قريبا قريبا قريبا قريبا


العودة   منتديات المروج المشرقـــة > الـمـروج الدينية > المروج الرمضـــــانية
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة المشاركات مقروءة

المروج الرمضـــــانية كل ما يتعلق برمضان والصيام والزكاة

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-14-2009, 01:33 PM   #1
المراقبة العامة

الصورة الرمزية كوثر 56
افتراضي أعتق رقابنا




شهر رمضان المبارك فرصه لـ جميع المسلمين لـ تجديد التوبه و التقرب إلى الله أكثر ..

أعتق رقابنا

ما أجملها من جمله وما أحسنها من كلمة ، أنها دعوات الصالحين في جوف الليل ، أنها كلمات المخبتين إلى ربهم ، أنها أنين التائبين إلى خالقهم ، أنها حداء العارفين ، ونشيد المشتاقين ،

أعتق رقابنا

اعتقها .. لأننا نعلمُ أنه لن يُعتقها أحدٌ سواك ،

اعتقها يا ربنا .. لأننا نعلمُ أنه لن ينجينا أحدٌ سواك ،

أن رقابنا بيديك .. وخلاصها بأمرك .. وفوزها بالنعيم تحت حكمك ..

فأرفق بعبيدك فأنهم ضعفاء .. وارحم المذنبين منهم قبل أن تغتالهم الأهواء .. واعف عن المقصرين منهم فقد أذلتهم الضراء

أعتق رقابنا
كلمة تملأ القلب و تهزُ الجوارح .. وتنبه الغافل وتوجه الحيران ..

وتُحفز الكسلان..

أعتق رقابنا

كلمة تُذكرنا بالبكاء والحنين.. تُذكرنا بالجزاء الأليم إذا لم نُزحزح عن النار.. كلمة من أجلها سهر العُباد .. ولأجلها جاهد الأبطال .. ولأجلها تعب العلماء ، ولتحقيقها تألم المحبون ..

كل قلبٍ وكل لسانٍ وكل فمٍ نطق بها فأنه يعلم قدرها

واليوم أيها المسلم ، واليوم أيتها المسلمة جئنا لنذكر أنفسنا بها ..

جئنا لنعمل على تطبيقها ..

كل واحد بيننا يُنادي ربه بكل خلاياه

اعتق رقبتي يا ربي ..

اعتقها لأني ما عدتُ أطيقُ ذنبي ..

اعتقها لأنني لا أحدٍ يداويني غيرك ..

اعتقها لأن الشفاء عندك ..

كم معصية فعلتها..!! و كم خطيئة ألممتُ بها..!!

واليوم يا ربنا دموعنا تسبقنا ، ووجلنا يتقدمنا ، وانكسارنا إليك ظاهر

نبكي ونحن نعلم أن النبي - صلى الله عليه وسلم – قال :

( عَيْنَانِ لَا تَمَسُّهُمَا النَّارُ عَيْنٌ بَكَتْ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَعَيْنٌ بَاتَتْ تَحْرُسُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ )

نحن ندرك يا رب أن حلمك واسع ، وأن كرمك كبير ، وأن فضلك عظيم ، لذلك اليوم نغسل وجوهنا بالدموع ، نخاف أن نقف بين يديك يوماً فيعجز اللسان ، وتخرس الأفواه ، وتتكلم الجوارح فتظهر الفضائح . لذلك نحن نبكي ..

نبكي لأن الدموع تطفئ حرارة الذنوب ..

نبكي لأن الدموع تغسل درن القلوب ..

نبكي لأن الدموع تُرضيك يا علام الغيوب ..
قال تعالى : ( وَ إَذاَ سَألكَ عِبَادِي عَنّي فَإِني قريبٌ أُجِيبُ دَعَوةَ الدّاعِ إذَا دَعَانِ فَليَستْجيُبواْ لِـي وَ لْيُؤمِنُوا بــِي لَعلّهُمْ يَرْشُدُونَ )




كوثر 56
كوثر 56 غير متواجد حالياً  
قديم 09-14-2009, 03:53 PM   #2
إدارية

الصورة الرمزية ماجدلين
افتراضي


يا رب امين

اعتق رقابنا و انر طريقنا و افتح بصيرتنا لفعل الخير و النور

شكرا اختي كوتر على هذا القبس الديني الطيب

جعله الله لك في الدارين

ننتظر مزيدك المنير

اختكم
ماجدلين
ماجدلين غير متواجد حالياً  
قديم 09-14-2009, 11:15 PM   #4
مـشـرفة


الصورة الرمزية لؤلؤة
افتراضي


ما شاء الله عليك اختي كوتر على هذه التذكرة والدعاء في هذه الايام من رمضان

يعطيك العافية على هذا الاختيار الموفق


تسلم ايدك ما قصرت



لؤلؤة
لؤلؤة غير متواجد حالياً  
قديم 09-15-2009, 11:02 PM   #6
عضوية برونزية

افتراضي


الللهم اعتق رقابنا وطهر قلوبنا وباعد بيننا وبين الشرور والآثام

تذكير طيب جعله الله لك في ميزان حسناتك اختي كوتر

في انتظار المزيد لك اغلى الاماني



محمد عصام
محمد عصام غير متواجد حالياً  
قديم 09-16-2009, 03:39 AM   #7
إدارية


الصورة الرمزية نووور القمر
افتراضي


شكرا اختي كوتر على هذه التذكرة والرجوع لله ليعتق رقابنا في هذه الايام المباركة

جعل الله ما قدمت في ميزان سحناتك


ننتظر منك المزيد

نووور القمر
نووور القمر غير متواجد حالياً  
قديم 09-16-2009, 11:19 PM   #8
عضوية برونزية

افتراضي



مشكورة اختي كوتر على هذا العرض والتذكير القيم
اللهم اعتق رقابنا ونقي افئدتنا وتقبل رجائنا
تسلم الايادي

بارك الله فيك

تقبلي مروري

اختكم
مرجانة
مرجانة غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2009, 04:10 AM   #10
الادارة العامة

الصورة الرمزية جـوهرة 99
افتراضي


دعوة كريمة من كريمتنا وغاليتنا كوتر في هذه الايام المباركة والليالي السعيدة

وجميعنا نتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يعتق رقابنا وان يطهر قلوبنا وان يقوي ايماننا ويرزقنا نعمة العقل والرشاد لما فيه خيرنا وخير امتنا الاسلامية

انه سميع مجيب

شكرا غاليتي كوتر على هذا العرض والاختيار المناسب

جعله الله لك في موازين حسناتك يوم المثول


دوما نترقب منك كل تألق


اختكم جوهرة
جـوهرة 99 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 03:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة