المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مصطفى المصرى
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
14
معقول ياهنايا ياسعدي انا قمر 14 لا مش مصدق نفسي
هههههههه
احب ان اسأل سؤال للاخت جوهره ماذا تعتقدين مايحدث خلال العشر سنوات القادمه فى العراق وفلسطين؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههه
بصراحة انا اعجبنى سوال اخونا مصطفى الى درجة الضحك
هذا السؤال فى اعتقادى يحتاج الى الامين العام لجامعة الدول العربيه عمر موسى
او سكرتير الامم المتحده وليس اختنا جوهره
هههههههههههه
مع ذلك ننتظر رد اختنا الخيرة جوهره
بدون زعل يا اخوانى نحن بنضحك ارجو عدم الزعل يا اخوى مصطفى ويا اختى جوهره
انا اسف ولكن السؤال بجد حلو فعلا