كان الرقم ( 3 ) من نصيبي
وردا على سؤال أختي الجوهرة ما الذي لا يعجبك في سياسة المروج ؟
بصراحة لم استنكر ولم أجزع من سياسة المروج المشرقة
على العكس فإني معجب بالمنتدى واقسامه واتمنى ان يتنامى أكثر فأكثر ويبارك الله بعدد الأعضاء وأن تبقى أجواء الأسرية والأخوية سائدة بين الأعضاء والمشرفين والادارة .