الثار اختى هو عبارة عن رد لكرامة الانسان فعندما يهان الانسان لابد ان يأخذ حقه حتى لو وصل الامر الى القتل
نعم ماذل الثار فى الصعيد الى يومنا هذا ويظل الى اكثر من ذلك
التار يا اختى يظل ويؤخذ بعد سنولت طوال من عمر الحادثه توجد رجال قتلت وبعد مرور اكثر من 20 او 30 عام ياخذ الثار له فهو لايترك ابدا
يعنى ان طالت المده فالتار لازم منه لاينسى ابدا ابدا ابدا
وان كانت هذه الايام اقصد السنوات الاخيرة قلت نسبة هذه الثار عن الايام التى سبقتها .
عندنا مثل يقول
التار ولا العار
اشكرك اختى نووور القمر على السؤال
معى رقم
انا رقم كام صحيح
رقم 8
اشكرك امى الحنونه اتمام على تعقيبك الطيب
وبالنسبه لرقمكم المفضل 9
حفظه الله من كل شر وبارك لكم قيه واطال عمركم كي يسعد هذا الرقم بتواجدكم يتم الترابط والتواصل بارك الله فيكم وفى هذا الرقم وجعله من البارين لكم
ابن حازم المراغى وانا رقم 10